باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أنصار ترامب يقتحمون الكونجرس.. القوات التركية تقصف الطريق الدولى M4 بالأسلحة الثقيلة بسوريا.. الأمن الكويتى يضبط ذخيرة وقنابل فى مخيم فى بلدية الجهراء

الخميس، 07 يناير 2021 12:27 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أنصار ترامب يقتحمون الكونجرس.. القوات التركية تقصف الطريق الدولى M4 بالأسلحة الثقيلة بسوريا.. الأمن الكويتى يضبط ذخيرة وقنابل فى مخيم فى بلدية الجهراء أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

العشرات يقتحمون مبنى الكونجرس.. وكر وفر بين الشرطة وأنصار ترامب.. فيديو

اقتحم العشرات من أنصار الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب مبني الكونجرس، بعدما نجحوا في اجتياز بعض الحواجز الأمنية مساء الأربعاء، وشهد محيط الكونجرس تظاهرات ضخمة للتنديد بنتائج الانتخابات.

 

لبنان تسجل 4166 إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالى يرتفع إلى 9 .199 ألف حالة

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية تسجيل 4166 إصابة جديدة بفيروس كورونا؛ ليرتفع بذلك إجمالى عدد المصابين بالوباء فى عموم لبنان إلى 199 ألفا و 925 إصابة ثبتت من خلال الفحوص المخبرية (بى سى آر) .

الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتلقى الجرعة الأولى للقاح فيروس كورونا

تلقى الأمير مقرن بن عبدالعزيز، اليوم (الأربعاء)، الجرعة الأولى للقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19). وفقا لصحيفة مكة الإلكترونية..

الرئيس التونسى: مجلس الأمن مطالب باعتماد مفهوم أشمل للأمن الدولي

أكد الرئيس التونسى، قيس سعيد، أن الوضع الدولى الراهن الذى يتسم بتنامى التحديات والتهديدات الأمنية والتنموية والصحية، يستدعى من مجلس الأمن اعتماد مفهوم أشمل للأمن الدولي، يعتمد على التداخل والتفاعل.

 

مطلب أممى من لجنة "5+5" الليبية باستكمال مفاوضات فتح الطريق الساحلى

رحبت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أشدّ الترحيب بخبر تبادل 35 محتجزاً برعاية اللجنة العسكرية المشتركة (5 + 5) في مدينة الشويرف، وذلك ضمن إجراءات بناء الثقة المتفق عليها فى اتفاق وقف إطلاق النار.

الجزائر تجرى صيانة للكابل البحرى الخاص بالإنترنت لبضعة أيام

أعلنت شركة اتصالات الجزائر (لمزود الحكومى لخدمة الانترنت) اليوم الأربعاء، عن إجراء عملية صيانة للكابل البحرى SeaWeMe4، تمتد لبضعة أيام، مؤكدة أنها ستعمل على ضمان استمرارية خدماتها وتفادى .

الحرس الوطنى الأمريكى يدخل مبنى الكونجرس للتعامل مع أنصار ترامب

ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الحرس الوطنى الأمريكى يدخل مبنى الكونجرس، للتعامل مع أنصار ترامب.

القوات التركية والفصائل الموالية لها تقصف الطريق الدولى M4 بالأسلحة الثقيلة بسوريا

ذكرت قناة العربية الحدث، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن القوات التركية والفصائل الموالية لها تقصف الطريق الدولي M4 بالأسلحة الثقيلة في سوريا.

السفارة السعودية بأمريكا تطالب مواطنيها بعدم الحضور لواشنطن

طالبت السفارة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، جميع المواطنين السعوديين الموجودين في العاصمة الأمريكية واشنطن، بالالتزام بحظر التجول الذي فرضته السلطات المحلية.

مجموعة من أنصار ترامب يتسلقون جدران الكونجرس الأمريكي.. صور

أظهرت صور لاقتحام الكونجرس الأمريكي، من قبل الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، تسلق عدد من المتظاهرين جدران مبنى الكونجرس الأمريكي.

الأمن الكويتى يضبط ذخيرة وقنابل فى مخيم مخالف فى بلدية الجهراء

كشف سليمان الغيص رئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية الجهراء في الكويت، عن ضبط ذخيرة

تويتر يعلق على تغريدة فيديو ترامب: لا يمكن التفاعل معها بسبب "خطر العنف"

علق تويتر، على تغريدة فيديو ترامب، وقال موقع تويتر، أن التغريدة لا يمكن الرد عليها أو إعادة نشرها أو الإعجاب بها بسبب "خطر العنف" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة