أستون فيلا ضد ليفربول.. كلوب يؤكد إجراء تغييرات محدودة ويستبعد ضم مدافع

الخميس، 07 يناير 2021 05:16 م
أستون فيلا ضد ليفربول.. كلوب يؤكد إجراء تغييرات محدودة ويستبعد ضم مدافع كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على عدم نيته إجراء العديد من التغييرات في صفوف الفريق، في لقاء أستون فيلا غدا الجمعة، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرا إلى أن التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية أمر مستبعد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء :"التوقيع مع مدافع؟ لن أنفي تماما الفكرة لكنها مستبعدة بالنسبة لنا بسبب الوضع العالمي، انه وضع صعب على الاندية والناس عامةً، بعض الاندية تعاني من مشاكل مالية لكن في ليفربول المُلاّك مسؤولون للغاية، لا أعلم إن كنا سنوقع مع مدافع أم لا، التوقيع مع مدافع الان سيكون قرار قصير المدى وهو ليس شيئًا صائبًا لذا علينا التعامل مع الأمر، الوضع صعب على العالم كله فلماذا تتخيلون إنه ليس كذلك بالنسبة للأندية؟".

وعن انتهاء عقد فينالدوم الصيف المقبل، قال كلوب :"عقد جيني؟ لقد قلت كل شيء، أنا احبه كلاعب وكشخص، ليس هنالك شيء آخر لقوله، لو تم اتخاذ أي قرار لعَلِمتُم به".

وواصل قائلا :"كأس الاتحاد؟ لم نتقدم لأدوار متقدمة أبداً، لست سعيداً بالتعادلات والهزائم التي حققناها بهذه البطولة، لدينا مباراة صعبة ضد الفيلا، أنا دوماً آخذ كأس الاتحاد الإنجليزي على محمل الجد لكن لايمكننا أن ننسى شدة هذه الفترة".

وتابع كلوب :"مواجهة الفيلانز؟ نحن محترفون والشيء الوحيد الذي علينا فعله هو الفوز وهو ماسنحاول فعله، عدم الفوز بآخر ثلاث مباريات؟ كل فوز سيساعدنا على الحصول على الزخم، هذا واضح وهو ما سنقوم به".

وعن البرتغالي جوتا، قال :"جوتا؟ مازال يضع دعامة الركبة ومازال بعيداً عن التدريبات الجماعية لبضعة أسابيع، سيأخذ بعض الوقت، لم يحتاج لعملية جراحية لكنها كانت إصابة قوية وليست مجرد كدمة".

وأكمل كلوب قائلا :"علينا إيجاد التوازن للفريق الذي لم نغير عليه كثيراً، نحن بحاجة أيضاً للاعبين جاهزين بدنياً لكن الخصم قوي جداً لدرجة لا تسمح لنا بإجراء تغييرات كاملة، لدينا 8 أيام بين الفيلا واليونايتد، بإمكاننا فعل الكثير بالتدريبات وهذا سيُساعدنا".

وأردف قائلا :"نحن لا نحب المستويات السيئة والهزائم لكن خلقنا فرص كثيرة وسددنا كرات كثيرة واستحوذنا لكن الإنهاء فقط كان ضعيفاً، فزنا في مباراتين فقط من اخر 6 مباريات، ليس هذا الشيء الذي نتوقعه من انفسنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة