الترجي يواجه أهلي بنغازي والوداد مع الملعب المالي بدوري أبطال إفريقيا

الأربعاء، 06 يناير 2021 06:30 ص
الترجي يواجه أهلي بنغازي والوداد مع الملعب المالي بدوري أبطال إفريقيا الترجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الترجي التونسي بالملعب الأولمبي الشهير في مدينة رادس نظيره أهلي بنغازي الليبي، في المباراة التي تجمع لفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بملعب بتروسبورت بالقاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليصبح أي انتصار كافٍ للترجي للعبور إلى دور المجموعات.

الترجي في حالة مميزة هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب الدوري التونسي برصيد 13 نقطة، وقد فاز في آخر مبارياته على ند قوي كالنجم الساحلي بهدفين نظيفين.

فريق الأهلي بنغازي يدخل المباراة مفتقدا مهاجمه محمد التاروجي بسبب تعرضه لإصابة خلال التدريبات الأخيرة للفريق وبعد الكشف المبدئي تبين وجود كسر في مشط القدم اليمنى لتبعده الإصابة عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

وفي السادسة مساء، يستضيف فريق الوداد البيضاوي المغربي نظيره الملعب المالي على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، أملا في تعويض الخسارة المفاجئة التي مني بها ذهابا 1-0.

وفى مباريات أخرى، يلعب جورماهيا الكيني مع شباب بلوزداد الجزائري، ويلعب الهلال السوداني مع أشانتي كوتوكو الغاني، ويواجه الصفاقسي التونسي نظيره مولودية الجزائر، ويلعب إنيمبا النيجيري مع المريخ لسوداني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة