عشاق السينما العالمية فى انتظار فك أسر 5 أعمال سينمائية ضخمة مؤجلة بسبب كورونا من العام الماضى.. فيلم No Time to Die و Fast and Furious 9 الأبرز.. وقائمة الأفلام المنتظرة تشمل الجزء الثانى من Venom وBlack widow

الإثنين، 04 يناير 2021 03:00 م
عشاق السينما العالمية فى انتظار فك أسر 5 أعمال سينمائية ضخمة مؤجلة بسبب كورونا من العام الماضى.. فيلم No Time to Die و Fast and Furious 9 الأبرز.. وقائمة الأفلام المنتظرة تشمل الجزء الثانى من Venom وBlack widow افلام 2021
كتب ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت 2020 سنة صعبة عاشها محبى السينما والقائمين عليها بسبب المعاناة في ظل الظروف الإنتاجية المتعسرة في زمن كورونا، حيث تسببت الجائحة التي انتشرت على مستوى العالم في توقف عجلة الإنتاج بالنسبة لعدد من الأفلام، بالإضافة إلى تأجيل أكثر من عمل فنى انتظره عشاق السينما العالمية، إلا أن القائمين على تلك الأعمال حددوا أخيرًا عام 2021 كموعد لطرحها، وتضم القائمة خمسة أفلام يفترض طرحها خلال الشهور القادمة.

 

Fast & Furious 9
 

وفى هذا الصدد، لا يمكن أن نغفل انتظار عشاق السينما والأكشن تحديداً، بفارغ الصبر، الجزء التاسع من سلسلة الأفلام الأشهر في عالم السيارات، خاصة بعدما تم الإعلان عن البرومو الخاص به في وقت سابق من 2020 تمهيداً لطرحه، وخطف البرومو الأنظار، وذلك لظهور نجم جديد بالعمل هو المصارع جون سينا الذى يحظى بجماهيرية كبيرة، إلا أن صناع الفيلم قرروا تأجيله للعام الجارى أملاً في ألا تستمر كورونا في إلقاء ظلالها على صناعة السينما بالخسائر التي تتسبب فيها، ومن المفترض أن يتم طرح الفيلم خلال شهر مايو من العام الجارى 2021 بعد سلسلة من التأجيلات.

Fast & Furious 9
Fast & Furious 9

 

No Time to Die
 

بعد ذلك يأتي آخر أفلام النجم دانيال كريج مع السلسلة الشهيرة للعميل السرى ورجل المخابرت جيمس بوند، حيث من المفترض أن يتم طرح الفيلم في شهر أبريل من العام الجارى، وذلك بعدما تأجل الفيلم أكثر من مرة على مدار العام الماضى بسبب قيود فيروس كورونا، ليمتد ذلك إلى أزمات الفيلم التي شهدها خلال التصوير في الكواليس من حرائق في الاستديو، إضافة إلى إصابة بطل العمل دانيال كريج في قدمه، مما عطل التصوير لتغيير المخرج بسبب خلافات معه، وأمور أخرى عديدة قابلها العمل حتى صار حبيساً بعيداً عن شاشات العرض الذى يأمل عشاق جيمس بوند في فك أسره قريباً بطرحه على مستوى العالم.

no time
 
 

Black widow
 

وتضم القائمة أيضًا، فيلما آخر ينتمى لعالم المخابرات والتجسس، من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون التى تعود من خلاله لتقديم واحد من أشهر أدوارها التي لعبته خلال سلسلة أفلام مارفل، حيث تلعب فيه دور البطولة وتحكى عن كواليس شخصيتها وكيفية وصولها إلى أن تكون عميلة تجسس مميزة على مستوى العالم.

الفيلم الذى تم الإعلان عنه قبل عامين في 2018 وتحدد موعد عرضه العام الماضى في 2020 فضل القائمين عليه بشركة مارفل تأجيل قرار طرحه إلى العام الجارى حتى يكون متاحاً بصورة أكبر على مستوى العالم أملاً في تحقيقه إيرادات كبيرة وخوفاً من أن يتأثر سلباً بسبب فيروس كورونا وانتشاره.

وتحدثت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، في وقت سابق عن سبب تأجيل فيلمه الجديد Black Widow، بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونقلت صحيفة radiotimes، تصريحات النجمة العالمية صاحبة الـ 35 عامًا، والتي أكدت فيها على أن سلامة الناس لها أهمية قصوى، بقولها : " نحن جميعًا حريصون على إخراج وعرض الفيلم، ولكن الأهم من أي شيء آخر، هو أن الجميع يجب ان يكون في أمان، حتى يتمكن الناس من مشاهدة الفيلم داخل صالة السينما"، وبالتالي تقرر تأجيل الفيلم لهذا العام.

Black widow
Black widow

 

Venom

فيما حقق فيلم Venom الذى يقوم ببطولته النجم البريطاني توم هاردى نجاحاً كبيراً ما جعل الشركة المنتجة تتخذ قرار بطرح جزء ثانى منه، فقد كان من المفترض أن يتم طرح الجزء الثانى من الفيلم خلال العام الماضى، إلا أنه مع تفشى جائحة كورونا أيضاً فضلوا عرضه هذا العام وتحديداً في شهر فبراير، إلا أن التقرير الأخيرة تشير إلى إمكانية تأجيل مع الموجة الثانية من كورونا التي ضربت العالم.

Venom
Venom


 

The King’s Man
 

أيضاً يأتي فيلم The King’s Man ضمن قائمة الأفلام المنتظرة خلال العام الجارى 2021، حيث أكدت التقارير الأولية أن العمل بصدد طرحه خلال شهر مارس من العام الجارى، بعدما حقق إيرادات كبيرة في أجزاءه الأولى، وبالتالي قررت الشركة المنتجة له طرحه خلال العام الجارى بعد تأجيله العام الماضى.

The King’s Man
The King’s Man

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة