"هذا الصباح" يعرض صورا لأول مرة للراحلة سهير الباروني.. وابنتها سحر تعلق

الأحد، 31 يناير 2021 10:23 ص
"هذا الصباح" يعرض صورا لأول مرة للراحلة سهير الباروني.. وابنتها سحر تعلق الفنانة الراحلة سهير الباروني
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختصت سحر شريف ابنة الفنانة الراحلة سهير الباروني، برنامج "هذا الصباح" مع أسماء مصطفى على شاشة "اكسترا نيوز"، لعرض صور تعرض للمرة الأولى للفنانة الراحلة، وقالت: " فيه ناس لحد دلوقتي فيه ناس متخيلة إن ماما لسه عايشة وفيه ناس بتألسني عليها".

البارون 1
 

 

البارون 2
 

 

وأضافت ابنة الفنانة الراحلة، أن حب جيل العمالقة لبعضهم البعض كان سر نجاح أعمالهم، قائلة: " كلهم كانوا بيحبوا بعض ومحدش بيقلل من دور الثاني، فكان نجاح العمل بمثابة نجاح مجموعة وليس فردا"، مستشهدة بمسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذى ما زال عالقا في أذهان المشاهدين حتى الآن.

 

البارون 3

 

البارون 4

 

وعن علاقة الفنانة الراحلة بالفنان الراحل فؤاد المهندس، قالت: "العظيم فؤاد المهندس كان ليه حضور طاغي وكانوا هما الاثنين بيتكلموا في الكواليس عن بعض الإضافات والابداعات في الأعمال المسرحية، مضيفة: الفنان فؤاد المهندس كان أسطورة .. مكنش فنان بس، لا ده كان مبدع في كل حاجة حتى اللغات فكان أسطورة في الإنجليزي والفرنساوي".

البارون 5
البارون 6
وتحل اليوم الأحد ذكرى رحيل الفنانة سهير البارونى ، التي رحلت عن عالمنا يوم 31 يناير 2012، عن عمر ناهز 75 عاما، حيث ودعت الدنيا فى صمت ودون أن يشعر بها أحد، بعد معاناة من تجاهل المخرجين وشركات الإنتاج لها.
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة