ليستر سيتي يعلن انتقال ديماراي جراي إلى باير ليفركوزن

الأحد، 31 يناير 2021 07:51 م
ليستر سيتي يعلن انتقال ديماراي جراي إلى باير ليفركوزن ليستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأحد، انتقال لاعبه ديماراي جراي إلى نادي باير ليفركوزن الألماني، لمدة موسم ونصف، حتى صيف 2022، بعد أن ابتعد اللاعب صاحب الـ24 عاما عن اختيارات المدير الفني براندن رودجرز منذ انطلاق الموسم، وخاض ديماراي جراي مباراتين فقط مع ليستر سيتي في مختلف المسابقات في الموسم الحالي، من بينها مباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي، شارك فيها كبديل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن صفقة انتقال جراي من ليستر سيتي على سبيل الإعارة إلى باير ليفركوزن، كلفت النادي الألماني مليوني جنيه إسترليني.

وشارك ديماراي جراي مع ليستر سيتي في 169 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفا وصنع 17 لزملائه.

ليستر سيتي
 

وكان ليستر سيتى قد سقط أمام ضيفه ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة  الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب كينج باور.

سجل بارنيس لاعب وسط ليدز يونايتد الهدف الأول فى المباراة بشباك ليستر سيتى، خلال الدقيقة الثالثة عشرة من عمر اللقاء. ولم ينتظر الأيرلندى ستيورات دالاس لاعب وسط ليستر سيتى كثيرا ليحرز التعادل للثعالب فى شباك ليدز يونياتد، خلال الدقيقة الخامسة عشرة من عمر اللقاء، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإٌيجابى بنتيجة 1-1.

واستطاع باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد تسجيل هدف التقدم على ليستر سيتى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ليستر سيتي
 

وحسم جاك هاريسون مهاجم ليدز يونايتد فوز فريقه بتسجيل الهدف الثالث فى شباك ليستر سيتى بالدقيقة 84، ليمنح فريقه فوزا ثمينا على الثعالب بنتيجة 3-1.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد برصيد 41 نقطة ومانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة