مفاجأة فى حريق سوق التوفيقية.. والجديد فى صفقات الزمالك بميركاتو الشتاء..فيديو

السبت، 30 يناير 2021 11:15 ص
مفاجأة فى حريق سوق التوفيقية.. والجديد فى صفقات الزمالك بميركاتو الشتاء..فيديو رغدة بكر
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وبدأت التغطية الخاصة بالحديث عن تريند تصدر محركات البحث وهو الخاص بتفاصيل جديدة وصادمة في حريق سوق التوفيقية الذى حدث أمس، حيث أثبتت التحريات والتحقيقات أن بائع إكسسوارات هو المتسبب في الحريق بسبب  مشاجرة مع أقاربه.

وأمرت نيابة الأزبكية بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إحراق 22 محلا بمنطقة سوق التوفيقية، بجانب أن التحقيقات كشفت قيام المتهم بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع أبناء عمومته على بيع أحد المحال التجارية بالسوق محل الحادث، المتهم اعترف بتفاصيل الحادث وأنه المتسبب فيه.

رغدة بكر
رغدة بكر

كما تابعت التغطية الخاصة تريند خاص بحديث الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن فيلمها حظر تجول، والتي أكدت أنه يقدم سينما لها قيمتها وتخدم المجتمع ولها رسالتها.

ورياضيًا.. عرضت التغطية تريند تصدر محركات البحث مع الساعات الأخيرة وهو الخاص بخالد الغندور نجم الزمالك السابق، والذى قال إن نادى الزمالك سيكشف عن مفاجأة كبيرة خلال الأيام القادمة والتى ستسعد جمهوره بشكل كبير.

كما تحدث خالد الغندور عن حسام حسن مهاجم فريق سموحة والذى يقترب من ارتداء التيشرت الأبيض قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة