باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الإمارات تُقر تعديلات لمنح الجنسية والجواز الإماراتى للموهوبين.. السعودية تعلن تعديل موعد رفع تعليق السفر للمواطنين., والولايات المتحدة تفرض ارتداء الكمامات

السبت، 30 يناير 2021 12:08 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الإمارات تُقر تعديلات لمنح الجنسية والجواز الإماراتى للموهوبين.. السعودية تعلن تعديل موعد رفع تعليق السفر للمواطنين., والولايات المتحدة تفرض ارتداء الكمامات أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الأمن العراقى يٌحبط مخطط إرهابى لاستهداف محافظة نينوى

أعلن جهاز الأمن الوطنى العراقى، اليوم السبت، إحباط مخطط "إرهابي" لاستهداف محافظة نينوى بهجمات من خلال إعادة تشكيل خلية تابعة لتنظيم "داعش".

FBI يكشف تفاصيل زرع قنبلتين قرب مقر الحزبين الديمقراطى والجمهورى ليلة 6يناير

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية FBI ، عن اكتشاف قنبلتين أنبويتين قرب مقر الحزبين الديمقراطي والجمهوري، تم اكتشافهما في يوم 6 يناير، حيث تم زرعهما في الليلة التي سبقت اقتحام مبنى الكونجرس.

اقتحام الكونجرس

محمد بن راشد يُقر تعديلات لمنح الجنسية والجواز الإماراتى للموهوبين والمتخصصين

اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، مجموعة من التعديلات القانونية التي تجيز منح الجنسية.

تايوان تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا منذ مايو الماضىى

سجلت تايوان، اليوم السبت، أول حالة وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ شهر مايو الماضي، وتعود لسيدة في الثمانينات من عمرها.

السعودية تعلن تعديل موعد رفع تعليق السفر للمواطنين ليكون اعتباراً من 17 مايو 2021

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 24 / 5 / 1442هـ الموافق 8 / 1 / 2021 م.

السعودية

السعودية.. شئون الحرمين تستعد لإطلاق جهاز المصحف الإلكترونى للمكفوفين

أفاد غازى بن فهد الذبيانى، مدير الإدارة العامة لشئون المصاحف والكتب التابعة لوكالة الشئون التوجيهية والإرشادية، بأنه قد تم الاجتماع مع المبتكر السعودى.

دخول أول وحدة من مفاعل نووى صينى من الجيل الثالث خدمة التشغيل التجارى

دخلت أول وحدة طاقة نووية صينية من مفاعل "هوالونغ وان"، وهو مفاعل طاقة نووية مطور محليا من الجيل الثالث، حيز التشغيل التجاري اليوم.

طقس الخليج.. رياح نشطة فى السعودية وغائم فى الامارات ومعتدل فى الكويت

تشهد منطقة الخليج انخفاض فى درجات الحرارة، فمن المتوقع أن تنشط الرياح فى السعودية ووغائم ومليئ بالغبار فى الامارات، ومعتدل بشكل واضح فى الكويت.

مقتل 8 من قوات الأمن الأفغانية فى هجوم على قاعدة عسكرية بإقليم ننجرهار

أكد مكتب حاكم إقليم "ننجرهار" الأفغاني مقتل 8 عناصر من قوات الأمن في انفجار سيارة مفخخة استهدف وحدة قوات النظام المدني في مديرية "شيرزاد".

إيران: صوت صافرات الإنذار بطهران بسبب خلل أثناء هبوط طائرة تركية بالمطار الدولى

كشفت وكالة روكنا الإيرانية السبت عن احتمالية سقوط طائرة تركية فوق مطار طهران الدولي، وفق "العربية نت"، وتفصيلاً، أشارت قناة العربية.

الولايات المتحدة تفرض ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام لاحتواء كورونا

أدركت الولايات المتحدة الأمريكية متأخرة عن دول كثيرة بالعالم ضرورة أن يرتدى الناس الكمامات بشكل إلزامي في المصالح والتجمعات والمواصلات العامة.

الصحة العالمية تطالب دول العالم بعدم التخلي عن الدول الفقيرة خلال توزيع لقاحات كورونا

طالب مدير عام منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، دول العالم بضرورة عدم التخلي عن الدول الفقيرة خلال توزيع لقاحات فيروس كورونا المستجد.

لقاح كورونا

رئيس المكسيك يعلن تجاوزه مرحلة الخطر بعد الإصابة بفيروس كورونا

أعلن الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز تجاوز المرحلة الحرجة بعد إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19).

فرنسا تعلن إغلاق حدودها مع دول العالم باستثناء الاتحاد الأوروبي للحد من تفشي "كورونا"

أعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستيكس، مساء أمس السبت، إغلاق بلاده حدودها مع جميع دول العالم باستثناء دول الاتحاد الأوروبي بدءا من الأحد المقبل "إلا إذا كان هناك سببا قاهرا"، وذلك في محاولة للحد من تفشي وباء "كورونا"، مستبعدا بذلك فرض حجر صحي ثالث في البلاد خلال الأيام المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة