عمرو أديب يكشف رسالة نجاة الصغيرة: "بصحة جيدة وماتصدقوش الشائعات"

الأحد، 03 يناير 2021 12:47 ص
عمرو أديب يكشف رسالة نجاة الصغيرة: "بصحة جيدة وماتصدقوش الشائعات" نجاة الصغيرة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى عمرو أديب، إن الفنانة نجاة الصغيرة، قيمة كبيرة فى الفن المصرى، وقدمت تاريخا كبيرا لم يتكرر، وهى أسطورة من أساطير الغناء فى العالم العربى، موضحا أنه تلقى اتصالا من المايسترو الدكتور عماد عاشور، وأخبره أنها لديها دهشة من الشائعات، رغم أنها لديها صحة جيدة وتتابع الأحداث اليومية والأعمال الفنية. 
 
وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر": "ما بترحموش الناس ليه، انت مالك ومال نجاة الصغيرة، الست عايشة حياة معززة مكرمة ومش محتاجة حد ولا حاجة، وتطلع عنها شائعات، انتو بتتكلموا عن قيمة كبيرة".
 
وأكد أديب، أن نجاة الصغيرة هرم من أهرامات مصر ووجودها للتكريم، مردفا:"الست منزعجة جدا، دى قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء والتمثيل والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دى موجودين للتكريم والاستمتاع وأنك دائما تسمعهم كلمة طيبة وترسل رسالة تقول لها شكرا ووحشتينا، وهى بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا عنى حاجة لا تصدقوها وأنا الحمد لله جيدة ولا أريد شيء من أي حد".
 
ووجه أديب رسالة للفنانة نجاة الصغيرة قائلا: "أنا بقول لنجاة إحنا سعداء بوجودك في حياتنا وبما قدمتيه ونحن في حالة تقدير مستمر لمسيرتك الفنية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة