مصطفى محمد يشكر جمهور وإدارة الزمالك عقب انتقاله إلى الدورى التركى

الجمعة، 29 يناير 2021 07:36 م
مصطفى محمد يشكر جمهور وإدارة الزمالك عقب انتقاله إلى الدورى التركى مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهاجم الدولي مصطفى محمد، الشكر إلى جماهير نادي الزمالك، بعد انتقاله للعب في الدوري التركي، عبر بوابة نادي جلطة سراي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة حتى صيف 2022، مقابل 1.5 مليون يورو، مع أحقية الشراء النهائي مقابل 4 ملايين يورو.

وقال مصطفى محمد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"أولا حابب اشكر كل جماهير نادي الزمالك علي الدعم وعلي الحب اللي شوفته منكم وأتمني إني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في جودي في نادي الزمالك، وأنا لا أنسي فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلتلو، إن شاء الله أرفع إسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم بيا".

وواصل مصطفى محمد قائلا :"ثانيا حابب أشكر الجهاز الفني و الطبي والإداري علي كل الدعم والحب اللي شوفته منكم وأتمني لكم كل التوفيق فيما هو قادم، ثالثا أشكر كل اللعيبة أحسن لاعيبة في مصر ودايما رافعين إسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط إني كنت منكم وبشكركم علي دعمكم ليا دايما".

واختتم قائلا :"أشكر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن ابراهيم عبدلله وكل المجلس دون استثناء أحد علي تحقيق حلمي في الاحتراف، واخيرًا أتمني كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر".

الدوري التركي
 

وحضر مصطفى محمد، إلى مقر نادي الزمالك اليوم وتواجد بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وحرص اللاعب على وداع زملائه اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر لتركيا لخوض تجربة الاحتراف بنادى جالطة سراي التركي.

كما جمع اللاعب حديث مطول مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني وكذلك مدحت عبدالهادي المدرب العام الذى نقل له العديد من الخبرات خلال وجوده كلاعب بالدورى التركى من قبل، وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي، وافقت على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفريق جالطة سراي التركي لمدة سنة ونصف تبدأ من اليوم الموافق 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022 .

جاء ذلك تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي.

مصطفى محمد على تويتر
مصطفى محمد على تويتر

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة