مدحت شلبى يفجر مفاجأة عن انتقال اللاعبين.. ووفاة محمد الصغير بكورونا..فيديو

الجمعة، 29 يناير 2021 11:55 ص
مدحت شلبى يفجر مفاجأة عن انتقال اللاعبين.. ووفاة محمد الصغير بكورونا..فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز الأخبار والتريندات التي تصدرت المشهد منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة وحتى الساعة.

وبدأت التغطية الخاصة بأخبارها بنبأ وفاة خبير التجميل ومصفف الشعر محمد الصغير بعد إصابته بفيروس كورونا، واستعرضت التغطية الخاصة أن محمد الصغير هو والد الإعلامية مها الصغير، وحما الفنان أحمد السقا، ورحل عن عالمنا إثر إصابته بفيروس كورون.

وعلى مدار أسابيع منذ الوقت الذى تم الإعلان فيه عن إصابته بالفيروس، وبدأ الجميع بالدعاء له.

رغدة بكر
رغدة بكر

محمد الصغير هو واحد من أبرز مصففى الشعر محليًا وعربيًا، طوال 50 عامًا، تعاون فيها مع عدد من الفنانين والعاملين بالإعلام، وكانت بداية مشواره فى العمل بالتجميل، فى الـ12 من عُمره، من بعدها تخصص فى تصفيف الشعر عبر الدراسة فى إحدى أشهر الأكاديميات فى باريس ليحصل على الخبرات، بعد ذلك عاد إلى مصر وبدأ العمل مع خاله بصالون تجميله، حتى يبدأ مشوار تألقه في عالم التجميل.

بعد ذلك استعرضت التغطية الخاصة خبرًا تصدر المشهد وهو عن تعامد القمر على الكعبة المشرفة، وهو المشهد البديع الذى تابعه العالم أجمع مع الساعات الأولى من صباح اليوم.

والحقيقة أن دار الإفتاء المصرية حرصت على نشر صور للكعبة المشرفة يظهر فيها مشهد التعامد.

كما تضمنت التغطية الخاصة استعراضًا لأحد التريندات الرياضية وهو الخاص بانتفال اللاعب حسام حسن لاعب نادى سموحة، حيث أوضح الاعلامى مدحت شلبى الغموض الذى أحاط بتصريحات فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن بيعه لحسام حسن مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوى الجارى لأحد أندية الدورى العام، وقال شلبى البعض ربط بين رحيل مصطفى محمد وبيع حسام حسن، فرج عامر شاطر فى تسويق اللاعبين، وأن يحصل على قيمة 40 مليون جنيه فى حسام حسن فهذا رقم جيد جداً، وما أريد تأكيده أن حسام حسن لن يذهب للزمالك، وأنه لا ربط إطلاقاً بين احتراف مصطفى وبيع حسام حسن.

كما تحدث كابتن مدحت شلبى أيضًا عن من يقدر على دفع 40 مليون جنيه فى مصر، وأن الأهلى لديه تخمة فى مركز الهجوم بل وأعار أحمد ياسر ريان، وبالتالى النادى هو بيراميدز بلا نقاش الذى دفع هذا المبلغ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة