ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة العشرين

الجمعة، 29 يناير 2021 12:42 ص
ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة العشرين ترتيب الدوري الانجليزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مساء الخميس، بسقوط توتنهام هوتسبير أمام ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "توتنهام" بالعاصمة لندن، ليستعيد الريدز الانتصارات في المسابقة بعد غياب 5 مباريات.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف احرزه البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف ليفربول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بتمريرة رائعة من ساديو ماني، ليسكنها المرمى الخالي.

في الشوط الثاني، سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 47، قبل أن يقلص إيميل هويبيرج الفارق لتوتنهام في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 65 ينجح النجم ساديو ماني في تسجيل هدف ليفربول الثالث من تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء، ووصل المهاجم السنغالي إلى الهدف رقم 70 له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي متخطيا رقم لويس سواريز الذي أحرز 69 هدفا، وبات في المركز الخامس كأكثر هدافي الريدز في المسابقة.

وبتلك النتيجة يحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السادس برصيد 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.

ترتيب الدوري الانجليزي

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وذلك بعد الفوز الكبير خارج ملعبه على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ذا هاوثورنس".

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك بعد سقوط الشياطين الحمر المفاجئ أمام شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف على ملعب "أولد ترافورد".

ليستر سيتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة، عقب فرضه نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه إيفرتون في ملعب "جوديسون بارك".

ترتيب الدوري الانجليزي

 

ترتيب الدوري الانجليزي

ليفربول عقب الفوز المثير على توتنهام هوتسبير 3-1، ارتقى للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 37 نقطة.

ويتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة، عقب فوزه المثير على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

توتنهام هوتسبير عقب سقوطه بثلاثية أمام ليفربول يحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون صاحب المركز السابع الذي تتبقى له مباراتين مؤجلتين.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة