النائب عمرو درويش: تطوير الريف المصرى يُسجل فى التاريخ

الجمعة، 29 يناير 2021 01:26 ص
النائب عمرو درويش: تطوير الريف المصرى يُسجل فى التاريخ النائب عمرو درويش
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عمرو درويش أمين سر لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تطوير الريف المصرى على ثلاث سنوات شيء غير مسبوق في الحياة العامة، موضحا أن التطوير في البنية التحتية مع رؤية شكل مغاير للريف المصرى.
 
وأكد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى، مع الإعلامى حسام الدين حسين، أن تطوير الريف المصرى طفرة كبيرة، منوها أنه لأول مرة يكون هناك تطوير شامل للريف المصرى وهو شيء يسجل في التاريخ بأن المصريين يحدثوا نقلة في حياتهم فى هذه المدة القصيرة. 
 
وأشار أمين سر لجنة التنمية المحلية، إلى أن تنفيذ مبادرات حياة كريمة و100 مليون صحة في فترة زمنية قياسية يؤكد إمكانية تحويل المستحيل إلى واقع.
 
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير أحدث المعدات والآلات لمشروع تطوير الريف المصرى من حيث الكم والنوع، على نحو يضمن جدارة تنفيذ هذا المشروع العملاق.
 
جاء ذلك خلال اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أول أمس مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أ.ح إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء خالد مبارك مساعد رئيس الهيئة الهندسية، واللواء أشرف العربي رئيس المكتب الاستشاري للهيئة الهندسية، واللواء خالد فرحات مساعد رئيس الهيئة الهندسية، والعميد عبد العزيز الفقي مساعد رئيس الهيئة الهندسية لتصميمات الطرق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة