الدوري التركي.. جلطة سراي يعير مهاجمه إلى دينزلي بعد ضم مصطفى محمد

الجمعة، 29 يناير 2021 09:41 م
الدوري التركي.. جلطة سراي يعير مهاجمه إلى دينزلي بعد ضم مصطفى محمد علي يافوز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جالطة سراي التركي، اليوم الجمعة، إعارة مهاجمه الشاب علي يافوز كول إلى فريق دينزلي سبور، حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب التعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وشارك علي يافوز كول صاحب الـ20 عاما، في الموسم الحالي مع جلطة سراي في 5 مباريات فقط بمختلف المسابقات، شارك في 4 منها كبديل في الدوري التركي بمجموع دقائق 30 دقيقة فقط، ولم يسجل اي أهداف.

وكان نادي جلطة سراي قد أعلن أيضا اليوم، عن إعارة مهاجمه السنغالي الدولي مباي دياني على سبيل الإعارة إلى وست بروميتش الإنجليزي حتى نهاية الموسم، لإفساح الفرصة أمام مصطفى محمد للمشاركة أساسيا، وذلك مقابل 800 ألف يورو حيث خضع لمسحة طبية تمهيدا لإتمام الانتقال والسفر لإنجلترا.

ويعد مباى ديانى، هداف فريق جالطة سراي هذا الموسم برصيد 9 أهداف فى الدورى التركى، لكن النادى ضحى به فور قدوم مصطفى محمد لاعب الزمالك فى مركز رأس الحربة، وخاض دياني 29 عاما الموسم الحالي 19 مباراة بقميص الفريق التركى سجل 11 هدفا خلالها في جميع المسابقات، غير أنه  لعب الموسم الماضي مُعارا لصفوف كلوب بروج البلجيكي واكتفى بتسجيل 4 أهداف في 9 مباريات.

​الدوري التركي
 

وحقق جلطة سراى، في وقت سابق اليوم، فوزا هاماعلى مضيفه غازى عنتاب بهدفين مقابل هدف فى الدوري التركي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "غازى عنتاب"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 22 من المسابقة.

ورفع جلطة سراى رصيده للنقطة 42 ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن فريق فناربخشة الذى يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يتصدر بشكتاش برصيد 44 نقطة، وتوقف رصيد غازى عنتاب عند 35 نقطة فى المركز الرابع.

 

 

 

 

 

 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة