أيمن أشرف قبل مونديال الأندية: بالإيمان والتوكل على الله سنحقق المستحيل

الجمعة، 29 يناير 2021 06:03 م
أيمن أشرف قبل مونديال الأندية: بالإيمان والتوكل على الله سنحقق المستحيل أيمن أشرف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أيمن أشرف، مدافع النادى الأهلى، عن ثقته فى لاعبى الفريق بتحقيق نتائج جيدة فى مونديال الأندية، التى يستهلها الأهلى بمواجهة صاحب الأرض الدحيل القطرى، مساء الرابع من نوفمبر المقبل، مؤكدا أنه بالتوكل على الله سنحقق المستحيل.

Es5msPtW8AIYhEh
 

ونشر أشرف، عبر حسابه على تويتر، صورة من داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى قطر، صحبها بتعليق: "بالإيمان والتوكل على الله سنحقق المستحيل".

Capture
 

الاهلي والدحيل

 

وغادرت عصر اليوم الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مطار القاهرة إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل،ويبدأها الأهلى بمواجهة الدحيل القطرى في الرابع من فبراير. 

 

Es5msP0W4AAEwBH
 

وكان الأهلى قد اختتم تدريباته بالقاهرة صباح اليوم قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، ويترأس بعثة الأهلى فى مونديال الأندية محمود الخطيب رئيس النادى، ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة أفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

Es5msPxXYAEdlU6
 

وسبق وحقق الأهلى الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق لتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير فى نسخة البطولة التى تقام خلال ‏فبراير المقبل فى قطر.‏

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة