أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيقة نبيل فاروق: "قلة" وراء اختيار اسمه.. وشيخ تنبأ لوالدتى عن حياته

الخميس، 28 يناير 2021 02:00 ص
شقيقة نبيل فاروق: "قلة" وراء اختيار اسمه.. وشيخ تنبأ لوالدتى عن حياته زوجة نبيل فاروق وشقيقته "نادية"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المهندسة نادية فاروق، شقيقة الكاتب الراحل الدكتور نبيل فاروق، كواليس وأسرار جديدة عنه، موضحة: "تفكيره مختلف، ولا يقبل أي حاجة إلا لو كانت عقلانية.. دخلت أولى ابتدائى وانا بعرف أقرأ واكتب من نبيل"، معقبة: "والدى كان معروف في طنطا، وكان يحل مشكلات الناس من حوله، ومكنش فيه خناقات ما بينا.. عشان بابا كان يعملنا محكمة كل يوم خميس.. ويسمعنا.. وأول مرتب قبضوا نبيل جابلي بيه أورج وماخدش من بابا ولا مليم في جوازه.. كان المحامي بتاعي قدام والدي".

وأضافت خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع :"زوجته صاحبتنا قبل ارتباطها من نبيل.. وشقيقى كان مميز منذ صغره، وكان بيتعامل بأسلوب مهذب، وبيخاف علينا.. ونبيل كان بيشارك في فتوة المدرسة عشان يحمي البنات، وعمره ما عاكس واحدة في حياته ، وعنده كم كبير من العلم والمعرفة والمعلومات، ولم أجلس معه أحد من قبل في حجم معرفته".

وعن أقرب الفنانات قالت :"كان على علاقة بوفاء عامر منذ 20 سنة وكان يعتبرها زي أخته، وكان بيقول إنها طيبة".

كما كشفت قصة طريفة عن اختيار اسمه، وقالت :" عندنا كانوا لما يختاروا اسم طفلة، يروح يكتبوا كل الأسماء ويحطوا في كل فتحة بالقلة شمعة، ويختاروا آخر فتحة تنطفء بها الشمعة ومن خلالها يتم اختيار الاسم ".

وتابعت: "شيخ في السيد البدوي تنبأ لوالدتي بالزواج من شخص اسمه فاروق وطفل اسمه نبيل يعمل ضابط دكتور، وبالفعل تحقق الطالع بعد 36 عامًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة