سرك مش فى بير..5 أبراج "الفتنة" بتجري فى دمها ومتحفظش أسرار منهم "الجوزاء"

الخميس، 28 يناير 2021 08:00 م
سرك مش فى بير..5 أبراج "الفتنة" بتجري فى دمها ومتحفظش أسرار منهم "الجوزاء" أبراج لا تحفظ الأسرار
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا ما نضع ثقتنا في بعض الأشخاص ثقة عمياء، فهناك البعض لا يمكن الوثوق بهم، لأنهم قد يكشفون أسرارنا للآخرين دون قصد، ويرجع ذلك إلى أن الكلام قد يفلت من أفواههم دون تركيز، وإليك 5 أبراج لا يمكنها الحفاظ على سرك، وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkville.

أبراج لا تحفظ السر أبدا
أبراج لا تحفظ السر أبدا

برج الحمل

مواليد الحمل لا يهتمون بالأسرار، إنهم لا يأخذونها على محمل الجد، فهم لا يفهمون ما هو مهم ويجب الاحتفاظ به كأسرار، وما دون ذلك، وبالتالي غالبًا ما يمكنهم الإعلان عن سرك علانية للناس دون قصد منهم لإيذائك.

برج الجوزاء

الجوزائيون ثرثارون بالفطرة، فهم اجتماعيون جدًا ولديهم العديد من الأصدقاء، وهم يحبون التحدث والتواصل ويمكنهم في كثير من الأحيان إفشاء سرك لأشخاص آخرين.

أبراج لا تحفظ السر
أبراج لا تحفظ السر

برج العذراء

يميل العذراء إلى الانخراط بشكل كبير في حياتك، ويعتقدون أنهم يعرفون ما هو مناسب لك وسيشيرون إلى أخطائك، ويعتقدون أنهم يعرفون أفضل، وإذا اعتقدوا أن مشاركة سرك مع الآخرين أمر صحيح، فسيفعلون ذلك دون تردد.

بر ج العقرب

على الرغم أن برج العقرب غامض وسري ويعرف قيمة السر، إلا أنه لا يزال بإمكانه مشاركة سرك مع الآخرين إذا كان ذلك مناسبًا أو مفيدًا لهم. وبالتالي، لا ينبغي أبدًا الوثوق بالعقرب فيما يتعلق بالأسرار.

أبراج لا تعرف  الأسرار
أبراج لا تعرف الأسرار

برج القوس

مواليد برج القوس كائنات صادقة وصريحة، ولديهم عادة التحدث عن الحقيقة، وفي محاولتهم أن يكونوا صادقين ومباشرين، يمكنهم إفشاء سرك لأشخاص آخرين وسوف يندمون عليه على الفور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة