مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقة 2.. الروبوت زومبا تساعد سارة فى شغل المنزل

الثلاثاء، 26 يناير 2021 02:00 م
مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقة 2.. الروبوت زومبا تساعد سارة فى شغل المنزل فى بيتنا روبوت
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "في بيتنا روبوت" الذى يتم عرضه على قناة cbc نجاح يوسف – هشام جمال – في تشغيل الروبوت الجديد عمرو وهبة، وبعدما شاهدته زوجته سارة – ليلى أحمد زاهر – طلبت منه اطلاق اسم لذيذ عليه – وتشاهد سارة الروبوت الثانى شيماء سيف الذى ما زال به مشاكل ويتفقان على أن تكون اسمها زومبا.

تطلب سارة من يوسف أن تستخدم البروبوت زومبا في المنزل لمساعدتها، في حين يصطحب يوسف الروبوت لذيذ إلى الشركة، ويحتفل به زملائه بسبب نجاح يوسف في مشروع تصنيع هذا الروبوت، في حين أن سارة تعانى من تأخر فهم الروبوت زومبا في المنزل وتسببها في تكسير أطباق المطبخ ولكنها عندما طلبت منها عمل أكل خرج بشكل مميز.

سارة تقرر عمل مشروع بيع أكل منزلى أون بعدما نجحت زومبا في طبخ طعام مميز، كما جعلت زومبا تصعد إلى منزل حماتها ميرفت – دلال عبد العزيز - لتوصيل لها بعض من هذا الطعام وتخبرها أن سارة هي التي طبخته لتغير وجهة نظرها عنها في مسألة الطهى وتفاجئ ميرفت بأن الأكل جميل لتكشف لها زومبة أنها تتابع الطريقة من برامج الطهى عبر الانترنت.

"في بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة