تدريبات إضافية لثنائي الزمالك وباتشيكو يعلن قائمة المقاصة غدا

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:47 م
تدريبات إضافية لثنائي الزمالك وباتشيكو يعلن قائمة المقاصة غدا باتشيكو
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الثنائي محمود علاء ويوسف أوباما لاعبا فريق الزمالك، تدريبات إضافية عقب انتهاء المران الجماعي الذي أقيم اليوم على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وأدى الثنائي حصة تدريبية بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، والتعامل مع الكرات العرضية، تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبدالهادي المدرب العام.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.

ويخوض فريق الزمالك غدا الأربعاء، مرانه الختامي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة اللاعبين المختارين للقاء عقب التدريب، للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

فى سياق آخر،كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها محمد أشرف “روقا” لاعب الفريق للكشف عن فيروس كورونا، وأكد طبيب الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمي أن روقا بحالة جيدة وسيتم إجراء بعض الفحوصات الطبية له للاطمئنان عليه قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

وتعرض روقا للإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز، وخضع اللاعب للعزل المنزلي، وبروتوكول العلاج المتبع للتعافي من الفيروس ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة