أزمة للمسعفين فى أمريكا.. نقص الأكسجين وعدم توافر الحماية من العدوى الأبرز

الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:41 م
أزمة للمسعفين فى أمريكا.. نقص الأكسجين وعدم توافر الحماية من العدوى الأبرز سيارة اسعاف بأمريكا
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير نشر فى شبكة فوكس الأمريكية عن معاناة الأطقم الطبية خاصة المسعفين بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الضغوط الذين يتعرضون إليها فى ظل جائحة فيروس كورونا، حيث أبدى عدد من المسعفين عن قلقهم إزاء الوضع الطبى الراهن والعمل لمدة قد تصل لأكثر من 24 ساعة داخل ولاية كاليفورنيا، لإنقاذ المصابين من مضاعفات الفيروس القاتلة.

 

شيشيشي
 

 

 

بيب
 
وكانت ولاية كاليفورنيا التى تعد أهم الولايات الأمريكية من أكثر المناطق التى يعانى بها المسعفون والأطقم الطبية، خاصة بعد تكدس المصابين داخل المستشفيات فى ظل ارتفاع أعداد الاصابات، وكانت أبرز الأزمات التى تواجه المسعفون خلال التعامل مع الجائحة هو نقص الأكسجين الذى يمنعهم من إنقاذ العديد من المرضى الذين يلقوا مصرعهم بعد تعرضهم لمضاعفات فى عملية التنفس.
 
201808290244434443

ومن أكثر الأزمات التى تعرقل سير عمل المسعفين داخل الولايات المتحدة، عدم توافر أقعنة وقفازات قادرة على حمايتهم من العدوى، خاصة أنهم مجبرون للتعامل مع المرضى بمسافة قصيرة المريض.

 
كاليفورنيا

وكانت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC حذرت من انتشار السلالة البريطانية الجديدة في 12 ولاية أمريكية، والتى تم اكتشافها لأول مرة في المملكة المتحدة قبل نهاية العام الماضى.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن أكد أنه يخطط لمنح لقاح كورونا لـ100 مليون أمريكي خلال أول 100 يوم من ولايته الرئاسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة