منافس الأهلى.. مدرب سيمبا التنزانى يكشف أسباب هروبه من المريخ السودانى

الإثنين، 25 يناير 2021 02:12 م
منافس الأهلى.. مدرب سيمبا التنزانى يكشف أسباب هروبه من المريخ السودانى الفرنسي ديديه جوميز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسي ديديه جوميز، مدرب المريخ السودانى السابق، عقب توقيعه لعقد مع سيمبا التنزانى عن أسباب هروبه من قيادة بطل السودان، حيث قال: لقد اتفقت مع المريخ على عدة صفقات قبل نزولي للسودان بينما تماطل الأدارة.

وأضاف ديديه جوميز في المؤتمر الصحفي لتقديمه فى سيمبا التنزانى، فى تصريحات نقلتها صحيفة كفرووتر السودانية، قائلا :"كنت مصمما على الخروج من السودان لان الفريق بلا طموح وبلا فعالية".

وواصل جوميز حديه :"الدوري السوداني صعب وأداء الفريق لم يكن ثابتا لأن اللاعبين كبار في السن،وأرضية الملعب سيئة والمريخ ليس له ملعب خاص".

وأتم جوميز:"نادي الهلال لوطلب مني الإشراف على فريقه لن أرفض أو أفكر لأنه يلعب كرة حديثة وبه لاعبين مكتملين".

من جانبه أعلن نادي المريخ السودانى تقديم شكوى للفيفا ضد المدرب الفرنسي ديديه جوميز لإخلاله بالعقد الموقع مع النادى والتوقيع مع نادى سيمبا التنزاني .

وقال نادى المريخ السودانى فى بيان رسمى: "كان المدرب جوميز قد طلب مؤخراً مغادرة الفريق، لكن إدارة النادي وعدته بدارسة الأمر والرد، إلا أنها فوجئت اليوم بتوقيعه عقد تدريب مع نادٍ آخر دون أن يتم فسخ عقده مع النادى أو أن يلتزم بدفع الشرط الجزائي المقرر فى عقده مع نادي المريخ، وعليه فإن النادي سيعمل على اتباع كل الخطوات والإجراءات لحفظ حقوق النادي".

.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة