عيد الشرطة .. محافظ المنوفية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء.. فيديو

الإثنين، 25 يناير 2021 12:59 م
عيد الشرطة .. محافظ المنوفية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء.. فيديو محافظ المنوفية ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على نصب الشهداء
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن المركزى بمدينة قويسنا احتفالا بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، يرافقهم نائب المحافظ والسكرتير العام ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، حيث عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهورى.

ومن جانبه قدم محافظ المنوفية، التهنئة لرجال الشرطة وجموع الشعب المصرى العظيم بمناسبة عيد الشرطة، مؤكداً على أهمية دورهم فى حفظ الأمن العام واستقرار البلاد ومشيداً بما يبذلونه من جهد وتضحيات فى بسط الأمن ونشر الاستقرار حفاظاً على الوطن، داعياً المولى عز وجل أن يرحم شهداء مصر الأبطال وأن يحفظ مصر وجيشها وشعبها من كل مكروه وسوء فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكد مدير أمن المنوفية على أن جهاز الشرطة بكافة أفراده لن يألوا جهداً فى الحفاظ على وطننا الغالى وأننا على أتم الاستعداد بالتضحية فى سبيل الحفاظ على حماية الوطن وسلامة أراضيه.

 

محافظ المنوفية ومدير الأمن
محافظ المنوفية ومدير الأمن

 

محافظ المنوفية ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على نصب الشهداء
محافظ المنوفية ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على نصب الشهداء

 

WhatsApp Image 2021-01-25 at 12.21.24 PM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة