مصر وسلوفينيا .. تعرف على مشوار الفراعنة فى مونديال اليد

الأحد، 24 يناير 2021 04:11 م
مصر وسلوفينيا .. تعرف على مشوار الفراعنة فى مونديال اليد منتخب اليد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتلقى فى السابعة مساء اليوم منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا فى ختام الدور الرئيسى من بطولة العالم التى تقام بمصر وتستمر حتى 31 يناير الجارى.

ولم يكن مشوار الفراعنة مفروشا بالورود، بل واجه المنتخب عدة محطات صعبة فى طريق التأهل للدور الرئيسى مع منتخبات قوية فى البطولة مثل بيلاوسيا وروسيا وسلوفينيا ومقدونيا.

وجاء مشوار مصر في البطولة منذ بدايتها وحتى قبل مواجهة سلوفينيا في ختام الدور الرئيسى كالتالى...

التقى منتخب مصر مع منتخبات المجموعة السابعة، حيث فاز على  تشيلى في افتتاح البطولة ، بنتيجة 29/35، ثم فاز على مقدونيا في الجولة الثانية وفاز بنتيجة 19/38، وفى ختام الدور التمهيدى تلقى هزيمة من السويد بفارق هدف وحيد فقط حيث انتهت المباراة 23/24 ، لكنه صعد إلى الدور الرئيسى من البطولة.

وصعدت مصر إلى الدور الرئيسي لمونديال اليد بعد الفوز على منتخبي تشيلي ومقدونيا وخسارة واحدة من منتخب السويد، وبلغ إجمالى عدد الأهداف التى أحرزتها في الدور التمهيدى 96 هدفًا، وتلقت شباك الفراعنة 72 هدفًا في المباريات الثلاثة.

وخاض فراعنة اليد مباراتين في الدور الرئيسى، الأولى أمام الاتحاد الروسى وفاز المنتخب المصرى 28/23 وبفارق 5 أهداف، وفى المواجهة الثانية فاز بيلاروسيا أيضا 26/35، ومن المنتظر تحقيق الفوز أيضا في جولة اليوم أمام سلوفينيا، ليصعد إلى دور الثمانية من المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة