كينيث برانا يلعب دور رئيس وزراء بريطانيا فى This Sceptred Isle على منصة Sky

الأحد، 24 يناير 2021 11:00 ص
كينيث برانا يلعب دور رئيس وزراء بريطانيا فى This Sceptred Isle على منصة Sky كينيث برانا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب الممثل كينيث برانا دور رئيس الوزراء البريطاني في دراما This Sceptred Isleن التى ستعرض على منصة Sky، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline"، ستدور الدراما المكونة من خمسة حلقات الأحداث المحيطة برئيس وزراء المملكة المتحدة والحكومة والبلاد في مواجهة الموجة الأولى من الوباء العالمي.

وسيتتبع أثر الوباء على بريطانيا، واستجابة العلماء والممرضات والأطباء أثناء عملهم لاحتواء الفيروس والتغلب عليه، على أن يستند إلى الشهادة المباشرة لأشخاص، مثل وزارة الصحة، والمجموعة الاستشارية العلمية لحالات الطوارئ (SAGE)، ومن المستشفيات ودور الرعاية في جميع أنحاء البلاد.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير في أوائل عام 2021، على أن يبدأ عرض مسلسل This Sceptred Isle في خريف 2022، ولم تعلن المنصة أو أى من العاملين على المسلسل الجديد عن أى من أبطال العمل الأخرين إلى الآن.

شارك مايكل وينتربوتوم في كتابة المسلسل مع Kieron Quirke، وسيقوم بإخراج جميع الحلقات الخمس، كما أنه سيدير ​​الإنتاج جنبًا إلى جنب مع ريتشارد براون، ميليسا بارمينتر (Revolution Films) ستنتج إلى جانب جوش هيامز وأنتوني ويلكوكس، تيم شيبمان، المحرر السياسي لصحيفة صنداي تايمز ، يعمل كمستشار.

كما حددت أمازون موعد العرض الأول لسلسلة الرسوم المتحركة للبالغين التي أنتجها روبرت كيركمان، Invincible، وسيتم عرض المسلسل الذي تبلغ مدته ساعة واحدة من المبدع The Walking Dead للمرة الأولى يوم الجمعة الموافق 26 مارس المقبل، حصريًا على Amazon Prime Video، في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

وسيتم عرض الحلقات الثلاث الأولى من الموسم الأول في 26 مارس، وستتوفر حلقات جديدة كل يوم جمعة بعد ذلك، ومن المقرر أن ينتهى عرض الحلقات في 30 أبريل المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وأعلن كيركمان الفيديو التشويقي للعمل، والمسلسل الجديد يدور استنادًا إلى فيلم Skybound / Image Comic الذي يحمل نفس الاسم من تأليف كيركمان وكوري ووكر وريان أوتلي، وتدور أحداث Invincible حول مارك جرايسون البالغ من العمر 17 عامًا، والذي يشبه تمامًا أي شخص آخر في عمره باستثناء أن والده هو أقوى بطل خارق على هذا الكوكب، أومني مان، ولكن بينما يطور مارك سلطاته الخاصة، اكتشف أن إرث والده قد لا يكون بطوليًا كما يبدو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة