توقعات عبير فؤاد لأصحاب برج الدلو فى شهر ميلادهم.. جاذبية شديدة وإنجاز.. فيديو

الأحد، 24 يناير 2021 06:00 م
توقعات عبير فؤاد لأصحاب برج الدلو فى شهر ميلادهم.. جاذبية شديدة وإنجاز.. فيديو خبيرة الأبراج عبير فؤاد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعات الفلك لأصحاب برج الدلو في شهر ميلادهم الذي يبدأ من 21 يناير إلى 18 فبراير على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو على الصعيد المهني

بشرت خبيرة الأبراج مواليد برج الدلو بشهر رائع على صعيد العمل، خاصة مع تجمع الكواكب في برج الدلو فلكيًا والذي يعزز مكانتهم في العمل وإنجاز المهام، وأضافت أن كوكب عطار المسئول عن الاتصال والتواصل والذي يسبب سرعة بديهة ويقظة ذهنية موجود في برج الدلو، وأكدت ضرورة الاستفادة منه في التقاط الفرص قدر المستطاع خلال الأسبوع الأخير من يناير قبل أن يتراجع، كما حذرت فؤاد من التفاخر بالذات، وان يعمل بسرية وكتمان.

 

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو على الصعيد العاطفي

ويعتبر يناير وفبراير هذا العام من الشهور التي يظهر فيها أصحاب برج الدلو بمنتهى السحر والجاذبية وحضور زائد بسبب وجود كوكب فينوس فلكيًا داخل برجهم، كما أكدت فؤاد أن الجاذبية والحضور لأصحاب برج الدلو يجعلهم مؤثرين في الجنس الآخر، وأضافت أنه من المتوقع أن يوجد هذا الشهر وقت للحب واستعادة العلاقات.

 

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو على الصعيد الصحي

كما قالت فؤاد إن خلال هذا الشهر سينعم أصحاب برج الدلو بالطاقة والحماس على الصعيد الصحي، كما حذرت من وجود كوكب المريخ في وضع معاكس خلال الفترة بعد 13 فبراير، وأيضًا قد يكون عرضة لقلة التركيز خلال القيادة فعليهم توخي الحذر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة