ريال مدريد ينفي وجود أزمة مالية مع إنتر ميلان بخصوص حكيمي

السبت، 23 يناير 2021 02:54 م
ريال مدريد ينفي وجود أزمة مالية مع إنتر ميلان بخصوص حكيمي أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفي نادي ريال مدريد الإسباني، عبر موقعه الرسمي، الأنباء التى ترددت حول وجود خلاف مع إنتر ميلان بشأن المستحقات المالية الخاصة بصفقة أشرف حكيمي الظهير الأيمن للنيراتزوري.

وكانت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية قد نشرت على غلافها الصادر صباح اليوم، السبت، أن هناك أزمة بين ريال مدريد وإنتر ميلان بسبب مديونيات خاصة بصفقة أشرف حكيمي.

ورداً على ذلك، قال ريال مدريد في بيان رسمي، "فيما يتعلق بالتوترات التى نشرها صحيفة كورييري ديللو سبورت حول التوترات المزعومة بين نادينا وإنتر ميلان، يريد النادى التأكيد بأن هذه المعلومات خاطئة تمامًا".

وأضاف النادي، "لم يشرع ريال مدريد في أى وقت في مطلب مزعوم بضمانات من إنتر ميلان، كما ورد فى المنشور ضمن شروط انتقال أشرف حكيمي إلى الإنتر في إطار العلاقات التعاقدية المعتادة والعادية بين أندية كرة القدم، خاصة مع إنتر ميلان، الذي حافظ معه ريال مدريد دائمًا على علاقات ممتازة ونادي وصديق تاريخي".

ونشرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، في غلافها الصادر صباح اليوم، السبت، أن ريال مدريد وجه تحذيراً شديد اللهجة إلى إنتر ميلان بخصوص مديونيات خاصة بصفقة انتقال أشرف حكيمي إلى النيراتزوري الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخلاف بين ريال مدريد وإنتر ميلان ينحصر فى تاريخ أول دفعة من الصفقة التي تبلغ قيمتها 10 ملايين يورو من إجمالي 40 مليون يورو.

واختتمت أنه من المفترض أنه سيتم دفع هذه القيمة فى 30 مارس المقبل حيث كان من المقرر دفعها في ديسمبر الماضي ولكن الأزمة الاقتصادية حالت دون إتمام ذلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة