أبشع 8 جرائم لآباء وأمهات فى حق أبنائهم.. فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

السبت، 23 يناير 2021 06:44 م
أبشع 8 جرائم لآباء وأمهات فى حق أبنائهم.. فى تغطية تليفزيون اليوم السابع رغدة بكر
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة تحت عنوان" الضنا مبقاش غالى.. أبشع 8 جرائم لآباء وأمهات فى حق أبنائهم"، التى استعرضت عددا من الجرائم التى ارتكبها الآباء والأمهات ضد أبنائهم.

وتعرضت التغطية فى البداية لمقطع الفيديو الذى انتشر على الفيس بوك منذ أيام، وتسبب فى حالة من الفزع عند الناس، حيث جرد أب طفلته الرضيعة من كل ملابسها فى جو شديد البرودة وهدد بحرقها، وظهرت بالفيديو الطفلة وهى تبكى وتزحف عارية على "الطينة فى عز البرد"

وجرت الواقعة فى محافظة الدقهلية، وقالت والدة الطفلة، إنها تعانى من مشاكل مع زوجها وصلت إلى أنه ممتنع عن تسجيل طفلته على الرغم من أن عمرها عام ونصف انتقاما من الأم، وقد وجهت النيابة طبعا وجهت للأب تهمة الشروع فى القتل.

 

تغطية تليفزيون اليوم السابع - الضنا مبقاش غالي
تغطية تليفزيون اليوم السابع - الضنا مبقاش غالي

 

وتعرضت التغطية لواقعة أخرى في الإسكندرية ، حيث قتل أب ابنته الصغيرة والتي تبلغ من العمر 14 عاما، وقام بخنقها بإيشارب وهرب، إلا أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه.

 

أيضا حادثة وقعت في الدقهلية لأب اعتدى بالضرب المبرح على ابنته الرضيعة ، وقام بإلقائها على الأرض من فوق السرير ، بسبب خلافات زوجية ، حيث وصلت الطفلة الرضيعة مستشفى ميت غمر العام مصابة بعدة إصابات بالغة بكدمات في الوجه والرأس واشتباه ما بعد الارتجاج.

 

كما تطرقت التغطية لواقعة أخرى في القليوبية ، حيث قام أب بالتعدى على ابنه ( 13 سنة ) بالضرب بكابل كهرباء، بعد ما طلب منه ابنه أموالا للذهاب للطبيب ، فضربه بسلك كهربا وحبسه ومنع عنه الأكل لمدة يوم كامل ، وتمت إحالة الأب لمحكمة الجنايات، بتهمة تعريض حياة ابنه للخطر.

 

وفى قرية طناح بالدقهلية، ذبح أب ابنه ( 14 سنة )، حيث إن الابن كان مريض بكهربا زيادة على المخ، وقام الأب بذبح ابنه بمشرط طبي، ثم قام بإلقائه من أعلى أحد الكبارى فى المنصورة.

تغطية - الضنا مبقاش غالي
تغطية - الضنا مبقاش غالي

 

كما استعرضت التغطية حادثة لأب وأم في منطقة الهرم، قاموا بتعذيب ابنهم ( 6 سنوات ) حيث قام الأب بتعذيب ابنه تحت مرئ ومسمع من أمه ، وتم القاء القبض على الأب والأم بعد ابلاغ الجيران، وأثبت التقرير الطبي للطفل إصابته بكسر بذراعه، وكسور سابقة بضلوعه، وحروق في جسمه ، وقال الولد الضحية أن ابوه كان يقوم بإطفاء السجائر في جسمه لأنه كان يتبول على نفسه.

 

تغطية تليفزيون اليوم السابع
تغطية تليفزيون اليوم السابع

 

واقعة أخرى تحدثت عنها التغطية، حيث إنه في آخر ديسمبر الماضى، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالإعدام على أم ، يعد أن قتلت  طفلتيها  "ريتاج وجنى"، حيث قامت بخنقهم خلال نومهم، وادعت بعد ذلك أنها تعانى من ازمة نفسية بسبب علاقتها السيئة مع أبوهم ، لكن المفاجأة كانت في تقرير الطب الشرعي الذى جاء عكس كلام الأم ، حيث اثبت سلامة القوى العقلية ليها وقت ارتكاب الجريمة، يعنى الأم قتلت بناتها بكامل إرادتها.

أيضا ضبطت أجهزة الأمن زوجين؛ لقيامهم بالترويج لبيع طفلتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على الأموال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة