كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد: لا نشعر بأي ضغط

الجمعة، 22 يناير 2021 04:42 م
كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد: لا نشعر بأي ضغط كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أن فريقه لا يشعر بأي ضغط رغم عدم تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز، عازما على إجراء بعض التغييرات لتصحيح المسار، وذلك قبل قمة الغد أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " نريد الفوز بهذه المباراة وهذا واضح، "نريد الفوز بالمباراة وخياراتنا على مستوى التشكيل ستبيّن ذلك، سننطلق مجدداً، لاشك في ذلك".

أضاف: " قلت كل ما في بالي بعد الهزيمة من بيرنلي، عندما لاتسير الأمور كما نريد فهذه مشكلة، المشكلة هي اني لا أقدم التعليمات بشكل واضح كفاية للاعبين، علي تغيير طريقتي بالحديث مع اللاعبين عن هذه الأمور".

تابع: " الثقة ليس أمراً فطري، بعض الأمور يجب أن تسير بشكل جيد لنا لبناء الثقة، يمكننا فعل ذلك من خلال العمل، عندما لايعجبك الوضع الذي تعيشه فستقوم بإجراء تغييرات صحيحة، "نريد المرور من هذه الشدّة ولذلك علينا ان نلعب بشكل جيد".

أتم: " لا أريد التسبب بتشويش البعض لكن قلت ما لدي بشأن الإنتقالات، آمل ان الأمور باتت أوضح الان، لم نشعر بذلك الضغط ولم نتحدث قط عن سلسلة الانتصارات في أنفيلد، كان رقماً مذهلاً لكنه انتهى الآن".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة