خالد صلاح

سيناتور أمريكى يستفيد من صورته الساخرة أثناء حضوره تنصيب جو بايدن.. اعرف إزى؟

الجمعة، 22 يناير 2021 11:32 م
سيناتور أمريكى يستفيد من صورته الساخرة أثناء حضوره تنصيب جو بايدن.. اعرف إزى؟ تيشرت السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، الاستفادة من صورة ساخرة له  ظهرت خلال شبكة الإنترنت وتحولت إلى "ميم" على السوشيال ميديا خلال حفل تنصيب الرئيس الامريكى الجديد جو بايدن، حيث أشار العديد أنها طلة غير مناسبة والتي طرحت للبيع تيشيرت يحمل تلك الصورة بـ 45 دولار أمريكى عبر موقعه الإلكترونى، حيث تعود العائدات للأعمال الخيرية.

وذكرت جريدة نيويورك بوست، أن السيناتور بيرني ساندرزكان يرتدى سترة بسيطة، وقفاز بألوان مميزة وغريبة، قالت معلمة من ولاية فيرمونت إنها صنعتهما خصيصًا له.

وأثارت ملابس ساندز والقفازان التعليقات المضحكة على مواقع التواصل، وقال معظم المغردين أنها طلة غير مناسبة لحفل تنصيب، وبدأ الجميع يتسابق ببرنامج الفوتوشوب فى وضع ساندرز فى مشاهد الأفلام والحفلات الموسيقية من منطلق السخرية.

السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز (2)

وأوضحت التقرير، أنه أصبح اختيار أزياء ساندرز ميمًا سريع الانتشار يوم الأربعاء، بعد أن تم تصويره وهو جالس بمفرده  مرتديا سترته والقفازات أثناء حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، بينما دافع الاشتراكي الديمقراطي عن زيه قائلاً إنه يفضل البقاء بعيدا عن الموضة، وقال :"في فيرمونت  نرتدي ملابس لتدفئتنا ولا نشعر بالقلق حيال الموضة الجيدة، ونريد أن نشعر بالدفء، وهذا ما فعلته".

السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز

وكانت أثارت ملابس ساندز والقفازان، التعليقات المضحكة على مواقع التواصل، وقال معظم المغردين أنها طلة غير مناسبة لحفل تنصيب، وبدأ الجميع يتسابق ببرنامج الفوتوشوب في وضع ساندرز في مشاهد الأفلام والحفلات الموسيقية من منطلق السخرية.

السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز (1)

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة