خالد صلاح

جيل بايدن توجه رسالة شكر للمعلمين فى أمريكا لدورهم البطولى أثناء كورونا

الجمعة، 22 يناير 2021 10:01 ص
جيل بايدن توجه رسالة شكر للمعلمين فى أمريكا لدورهم البطولى أثناء كورونا جيل بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت جيل بايدن، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، رسالة شكر إلى المعلمين فى الولايات المتحدة على المجهود الذي بذلوه مع الطلاب خلال أزمة كورونا والتزامهم البطولى، وغردت على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "لم أستطع الانتظار يومًا آخر لعقد هذا الاجتماع، لأقول شكراً نيابة عن أمة ممتنة، للمعلمين على التزامهم البطولي تجاه الطلاب أثناء هذا الوباء. لقد كنتم اقوياء جدا. وسنكون أقوياء في دعمنا لك".

جيل بايدن على تويتر
جيل بايدن على تويتر

ونشرت جيل بايدن، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، بالامس فيديو لها بجانب الرئيس جو بايدن فور وصولهما إلى البيت الأبيض، بعد حفل التنصيب الذي جرى في واشنطن أمس الأربعاء، على حسابها بموقع "تويتر"، ووجهت رسالة شكر قائلة: "شكرًا لكم على إيمانكم بشيء أكبر منا جميعًا، وهو أننا سنبني عالماً أفضل لأننا سنفعل ذلك معًا".

جيل بايدن زوجة الرئيس
جيل بايدن زوجة الرئيس

 

جيل بايدن
جيل بايدن

ووجهت جيل بايدن، أول رسائلها كالسيدة الأولى من البيت الأبيض، قائلة: "كل أربع سنوات، نحتفل ببداية إدارة جديدة، إنها بداية فصل جديد مشرق، وقت لنتحد جميعا، أنا ممتنة جدًا لجميع الذين عملوا على إنشاء يوم رائع - خاصة في هذا العام الصعب بشكل فريد".

وقبل ذلك، شارك الرئيس الأمريكى جو بايدن، متابعيه بمقطع فيديو قصير يظهر من خلاله وهو يمسك فى يد زوجته جيل بايدن السيدة الاولي للولايات المتحدة الامريكية، موجها لها رسالة حب فى اليوم الأول لولايته الرئاسية.

ونشر الرئيس الأمريكي الـ 46، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب قائلاً "أحبك يا جيلي، وممتن جداً لوجودك فى رحلتنا القادمة معاً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة