خالد صلاح

وظائف للأمريكيين واهتمام بـ"تغيير المناخ".. ماذا تغيير فى موقع البيت الأبيض بعد بايدن

الخميس، 21 يناير 2021 03:35 م
وظائف للأمريكيين واهتمام بـ"تغيير المناخ".. ماذا تغيير فى موقع البيت الأبيض بعد بايدن جو بايدن والبيت الأبيض
كتبت ـ نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تنصيب الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، خضع موقع البيت الأبيض الإلكترونى للعديد من التغييرات، حيث يذكر الموقع الآن المناخ ، مما يعكس قرار الرئيس السابق دونالد ترامب بإزالة إشارات انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى فى أول يوم له فى منصبه.

 

لكن موقع البيت الأبيض يحتوى أيضًا على سر خفى يهدف إلى توظيف افراد فى خدمة الدولة، حيث سيجد الأشخاص الذين يستخدمون أدوات المطور فى متصفح الويب الخاص بهم رسالة نصها "إذا كنت تقرأ هذا، فنحن بحاجة إلى مساعدتك فى إعادة البناء بشكل أفضل"، مع رابط يؤدى إلى صفحة طلب الوظائف فى الولايات المتحدة للخدمات الرقمية (USDS).

 

توفر الخدمات الرقمية فى الولايات المتحدة "USDS خدمات استشارية للوكالات الفيدرالية بشأن الاتصالات عبر الإنترنت ، ويصمم طرق يمكن أن تساعد بها التكنولوجيا الأمريكيين فى التفاعل مع الحكومة، كما كان مسؤولاً عن عدد من المبادرات التي من شأنها تجديد مواقع الإدارة ، مثل تلك التي يستخدمها المحاربون القدامى لإدارة مزاياهم أو وثائق الهجرة.

 

أعيد تصميم موقع الويب الذى كان عبارة عن "فوضى من المواقع الفرعية المترابطة وملفات PDF التعليمية"، وفقًا لتقارير TechCrunch، من قبل القسم، واستبدله بتسجيل دخول واحد مع الخدمات الأكثر استخدامًا التى يمكن الوصول إليها بسهولة للمستخدمين الأكبر سنًا.

 

وقال مات كاتس، مدير USDS: "فى كثير من الأحيان نبنى واجهة أمامية وما زالت تتحدث إلى نظام سيئ، أو ربما أثرى، فى النهاية الخلفية تتطلب المواقع الحكومية إصدارًا خاصًا من Internet Explorer!"، وأثناء جائحة الفيروس التاجى، كان USDS يتتبع معدلات الإصابة وأقنعة الوجه وقال كاتس لشبكة سى بى إس نيوز: "لقد حصلنا على أشخاص فى جميع أنواع الأماكن ومراكز الرعاية الطبية والخدمات الطبية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة