أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع 55 ألف طن قمامة من مراكز ومدن المنوفية خلال 20 يوما

الأربعاء، 20 يناير 2021 12:03 م
رفع 55 ألف طن قمامة من مراكز ومدن المنوفية خلال 20 يوما رفع القمامة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن العمل جارى على قدم وساق لرفع كافة التراكمات بمقلب تلا العمومى للانتهاء من الأعمال نهاية الأسبوع الجارى بتكلفة تقدر بما يزيد (30) مليون جنيه.

وأشار المحافظ فى بيان له إلى أنه عقب الانتهاء سيتم البدء برفع كافة التراكمات بمقالب مركز الشهداء وعدد 3 مقالب أخرى بمركز بركة السبع ( طوخ طنبشا – كفر هلال – بركة السبع العمومى ) وفق خطة متكاملة لإعادة تطوير وتأهيل المقالب فى إطار التعاون الدائم والتنسيق بين المحافظة  ووزارة التنمية المحلية.

وأوضخ المحافظ، أنه تم رفع ما يقرب من 55 ألف طن تراكمات قمامة بدايةً من شهر يناير الجارى بكافة مراكز المحافظة، مشدداً على رؤساء مراكز المدن والأحياء باستمرار شن حملات النظافة وبالتنسيق مع وحدة التدخل السريع لرفع كافة التراكمات بالطرق الرئيسية والفرعية أولا بأول وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جدير بالذكر أنه سبق وقد أعلن محافظ المنوفية عن الانتهاء من أعمال رفع كافة تراكمات القمامة بمقلب قويسنا العمومى بتكلفة إجمالية (25) مليون جنيه، فى إطار خطة المحافظة للقضاء على المقالب العشوائية والارتقاء بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة، محققا حلم أهالى مدينة قويسنا والذى عانت منه لسنوات طويلة لما يسببه من تلوث وأضرار بيئية.

 

888888
رفع المخلفات من شوارع المنوفية 
 
 

 

4444
جانب من حملة النظافة 
 
222222
رفع كمية كبيرة من تراكمات القمامة 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة