إنستجرام نجوم الكورة.. نيمار يحتفل بفوز سان جيرمان وفان دايك يتدرب بالكرة

الإثنين، 18 يناير 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. نيمار يحتفل بفوز سان جيرمان وفان دايك يتدرب بالكرة نيمار
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسبانى صورة يمرح فيها مع نجله فوق الثلوج، قبل مواجهة ألكويانو في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

مارسيلو
مارسيلو

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان صورة له، معلقا عليها بعبارة "بارك الله فينا ويحفظنا"، ليحتفل بفوز الفريق البريسى على أنجيه، في مباراة الجولة الـ 20 من الدوري الفرنسي.

نيمار
نيمار

نشر فيرجيل فان دايك قور من تدريبه باستخدام الكرة خلال برنامج تعافيه من إصابة قطع الرباط الصليبى التي ضربته في بداية الموسم الجارى.

فان دايك
فان دايك

نشر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى، صورة له من داخل صالة اللياقة البدنية خلال استعداده لمواجهة ألكويانو في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

بنزيما
بنزيما

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة