أكرم القصاص

عمر الأيوبى

مصطفى محمد فى دوامة "التوهان"

الإثنين، 18 يناير 2021 03:09 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما يحدث في أزمة مصطفى محمد مع نادي الزمالك، وابتعاده عن المشاركة في المباريات بالزمالك يسبب خسائر للاعب والنادي والمنتخبين الأوليمبي والأول ويجب التدخل السريع.
 
مصطفى محمد أخطأ عندما اتجه لطريقة "لي الذراع" فور رفض الزمالك قيمة عرض سانت إتيان الفرنسي ، حيث رفضت إدارة الزمالك؛ بسبب ضعف قيمة العرض المالي البالغ 2.5 مليون دولار، والذي بالفعل يعد أقل من أسعار اللاعبين المحليين، وكانت إدارة الزمالك على حق في طلب رفع قيمة العرض ليناسب النادى واللاعب الذي اتقمص وغضب.

 ظروف الزمالك الإدارية سبب في تفاقم أزمة مصطفى، ولكن الكوادر الكروية، مثل أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، كان عليها ضرورة التركيز في الجلوس مع مصطفى محمد وإقناعه بضرورة الحفاظ على نفسه بالانتظام في التدريبات والالتزام، وترك الأمور التعاقدية لإدارة الزمالك، بدلا من سياسة العين الحمراء واستبعاد اللاعب من المباريات، وهى طريقة ليس لها مبرر مع لاعب ما زال صغيرا، ويحتاج احتواء أكثر من العقاب.

لابد أن تكون الأمور واضحة بشأن مصطفى محمد، فاحترافه مقبول، ولكن بتوفير عرض مالي يحقق له المكاسب وللزمالك السيولة المالية الكافية لضم لاعب بديل على الأقل في نفس المستوى الفني، مع ضرورة انتظام اللاعب في التدريبات بجدية والمشاركة في المباريات بكل قوته، حتى تتحقق كل طلبات النادي، وبعدها يرحل مع كل الدعم والحب مع الجميع وليس اللعنات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة