ليفربول يرصد نجم أودينيزي لخلافة فينالدوم.. والنادي الإيطالي يحدد سعره

السبت، 16 يناير 2021 11:59 م
ليفربول يرصد نجم أودينيزي لخلافة فينالدوم.. والنادي الإيطالي يحدد سعره رودريجو دي بول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يتطلع للتعاقد مع الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أودينيزي، خلال الفترة المقبلة؛ لتعويض رحيل النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم المحتمل عن قلعة "أنفيلد"، لاسيما بعدما أشارت آخر التقارير إلى أن نجم منتخب الطواحين قرر الانضمام إلى برشلونة الاسباني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فقد أجرى الريدز محادثات أولية بشأن شراء لاعب خط وسط أودينيزي، وسط اهتمام من إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين بالإضافة إلى ليدز يونايتد الإنجليزي أيضًا باللاعب.

ويعاني أودينيزي من ضائقة مالية كبيرة بسبب الوباء العالمي، وقد يكون أكثر استعدادًا للتخلي عن نجومه، حيث أشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تكلف خزائن الريدز حوالي 30 مليون جنيه إسترليني.

وكانت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قد ذكرت أن فينالدوم سيرفض آخر عروض ليفربول من أجل تمديد التعاقد، والاستمرار مع الفريق في المواسم المقبلة، وذلك لرغبته فى اللعب بصفوف الفريق الكتالوني، حيث يعد اللعب للبارسا أحد أحلام فينالدوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينالدوم يريد السير على خطى تجارب نجوم الكرة الهولندية الرائعة مع برشلونة، والذي كان أبرزهم الأسطورة يوهان كرويف، والمدير الفني الحالي رونالد كومان، والنجم السابق فرانك ريكارد.

وكان اللاعب الهولندي قد تلقى عرضاً من نادي برشلونة بعد القناعات التى أبداها الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني بشأن مواطنه فينالدوم والتى قد تسهم في ضبط إيقاع خط وسط الفريق الكتالوني خلال المواسم المقبلة، في ظل كبر عمر سيرجيو بوسكيتس، وعدم استمراره مع البارسا لفترات طويلة.

وانضم فينالدوم إلى صفوف ليفربول في عام 2016 قادمت من نيوكاسل يونايتد، مقابل 27.5 مليون يورو، وخاض مع الريدز 211 مباراة، مسجلا 21 هدفا وصنع 16، وفي الموسم الحالي شارك في 25 مباراة وسجل هدفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة