تقديم سلسلة تليفزيونية حول عازف الجيتار الأسطورى ستيف جونز على FX

الخميس، 14 يناير 2021 03:11 م
تقديم سلسلة تليفزيونية حول عازف الجيتار الأسطورى ستيف جونز على FX  Pistol
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت شبكة FX  تقديم سلسلة محدودة من ست حلقات، تطرح تحت اسم Pistol، حول عازف الجيتار الأسطوري ستيف جونز، من فريق Sex Pistols، حيث أعلن عنها نيك جراد، رئيس البرمجة الأصلية ، FX Entertainment، على أن يبدأ تصوير العمل في 7 مارس المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

المسلسل سيدور استنادًا إلى مذكرات جونز لعام 2018 Lonely Boy: Tales from a Sex Pistol، تم إنشاء المسلسل من الفائز بجائزة الأوسكار (R) داني بويل ، الذي سيعمل أيضًا كمنتج تنفيذي ومخرج، بواسطة كريج بيرس وكتبه بيرس وفرانك كوتريل بويس.

على أن يقوم كل من نجوم Pistol  توبي والاس في دور ستيف جونز، أنسون بون في دور جون ليدون ، لويس بارتريدج  في دور Sid Vicious ، وديلان ليولين في دور والي نايتنجيل، وسيدني تشاندلر في دور كريسي هايندي، وإيما أبليتون في دور نانسي سبونجن ، ومايسي ويليامز ببطولة مسلسل Pistol.

كما انتهت شبكة FX من تصوير الموسم الثانى من مسلسل الكوميديا، Breeders، واستغرق التصوير 15 أسبوعًا، والتي تضمنت توقف التصويرلمدة أسبوعين بسبب إيجابية تحاليل بعض طاقم العمل، بـ فيروس كورونا، COVID-19، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، كان المسلسل من أوائل المسلسلات التي عادت إلى الإنتاج بمجرد استئناف التصوير في المملكة المتحدة في أغسطس الماضى.

لم يتم تحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Breeders، يشارك مارتن فريمان وديزي هاجارد في بطولة مسلسل Breeders، الكوميدى، وينضم إليهما جورج واكمان وجايدا آيلز وستيلا جونيت وجوانا بيكون وألون أرمسترونج وباتريك بلدي وتيم ستيد ومايكل مكيا.

ويدور المسلسل حول نظرة كوميدية على تجارب الأبوة، التي تواجه بطلى العمل، وأبنائهم، وحصل المسلسل على تقييم 7.2 على موقع IMDB.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة