أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13يناير 2021

الأربعاء، 13 يناير 2021 09:32 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13يناير 2021 مباراة مصر و تشيلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء الموافق 13\1\2021  ، العديد من الأخبار الرياضية الهامة منها حضور الرئيس السيسى حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد ، وفوز فراعنة اليد على تشيلى في افتتاح البطولة ، وكذلك قرار اتحاد الكرة بإلغاء تحليل الرابيد تيست ، وعودة مسحات كورونا .

الزمالك يقرر منع ثلاثى الفريق من المشاركة مع الناشئين بسبب "كورونا"

أكد طارق يحيى رئيس قطاعات كرة القدم بنادى الزمالك، إنه اتفق مع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول، وعبد الحليم على مدير الكرة، على عدم الاستعانة بالثلاثى أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد بالمشاركة مع فريقهم فى قطاع الناشئين، حرصًا على عدم تعرضهم للإصابة بفيرس كورونا.

مصر تفوز على تشيلى 35 / 29 فى افتتاح بطولة العالم لكرة اليد بحضور الرئيس

تغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره التشيلى 35 / 29 وبفارق 6 أهداف عن الفريق المنافس، في المباراة الإفتتاحية لبطولة العالم التي تقام بمصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى.

اتحاد الكرة يخطر أندية الدوري الممتاز بإلغاء رابيد تيست وعودة مسحات كورونا

تلقت أندية الدوري المصري الممتاز اخطاراً من اتحاد الكرة يفيد بعودة مسحة كورونا للفرق قبل مباريات الدوري الممتاز بـ 48 ساعة والتراجع عن قرار الاكتفاء بتحليل رابيد تيست الذى كان متبعاً منذ بداية المسابقة وذلك بعد التأكيدات الطبية بسلامة نتائج المسحات مقارنة بتحليل الرابيد تيست، ومن جانبه قال محمد مختار مدير شئون اللاعبين بنادى طلائع الجيش فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":" تلقينا اخطاراً من اتحاد الكرة بإجراء مسحة كورونا وإلغاء تحليل الرابيد تيست وسنكون أول نادى نطبق المسحة قبل مباراتنا مع وادى دجلة المقبلة".

أسامة جلال يضغط على إنبي من أجل عيون الزمالك

كشف مصدر مقرب من أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى والمنتخب الأولمبي، أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادى الزمالك ويضغط على إدارة ناديه للموافقة على رحيله للأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحا أن مسئولو الزمالك يجرون مفاوضات في الوقت الحالي مع إدارة الفريق البترولى لضم اللاعب.

حسن مصطفى: أنا رئيس الاتحاد الدولى لليد منذ 20 عاما ولم أر هذا التنظيم من قبل

أشاد  حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، بحفل افتتاح بطولة العالم لليد  و التى تستضيفها مصر فى الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى ، بأنه لم يرى هذا الافتتاح فى أى دولة أخرى.

وقال مصطفى فى حفل افتتاح بطولة مونديال اليد: "أنا رئيس للاتحاد الدولي لكُرة اليد منذ 20 عام وشهرين حتى الان ، ولم أرى أوروبا أو أمريكا ينظمون كأس عالم مثل تنظيم مصر"، فشكرا للدولة المصرية على ذلك .

انطلاق حفل افتتاح بطولة كاس العالم لكرة اليد بحضور الرئيس السيسي.. فيديو

انطلقت فعاليات افتتاح بطولة كاس العالم لكرة اليد رقم 27 على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجاري، ويبدأ الافتتاح بحفل فني بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

إنبي يكشف حقيقة تجميد طولان لـ "أسامة جلال" بسبب الزمالك

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، حقيقة تجميد حلمى طولان المدير الفنى للفريق البترولى لـ"أسامة جلال"، بسبب العروض التي تناولتها التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية بشأن رحيل اللاعب إلى الزمالك، موضحا أن حلمى طولان المدير الفني لم يجمد اللاعب ولكن إشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد حال دون مشاركته في المباريات.

كاس العالم لكرة اليد.. تعرف على مواعيد مباريات مصر فى البطولة

كاس العالم لكرة اليد يبدأ اليوم الأربعاء فى مصر، حيث يلتقى منتخب مصر لكرة اليد فى السابعة مساء اليوم، مع تشيلي فى افتتاح بطولة كأس العالم 2021، عقب حفل الافتتاح مباشرة فى ضربة البداية بأول مبارياته ضمن المجموعة السابعة التى يقع فيها بجانب تشيلي والسويد ومقدونيا بعد اعتذار التشيك عن المشاركة بسبب إصابة عدد كبير من أفراد اللعبة بفيروس كورونا.

الزمالك يصدر بيانا رسميا حول واقعة سور النادى النهرى

أصدرت إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا لكشف حقيقة قيام الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة بهدم سور النادي النهري.

وأكدت إدارة النادي في بيانها أنها اتفقت مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على "فك" السور بالتنسيق بين حي العجوزة، والإدارة الهندسية بالنادي، و أن كل ما أشيع عن دخول "بلدوزر" وهدم السور من قبل حي العجوزة غير صحيح بالمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة