محمد يوسف: كنا الأقرب للفوز على سموحة ونستعد لمواجهة الأهلى

الثلاثاء، 12 يناير 2021 06:22 م
محمد يوسف: كنا الأقرب للفوز على سموحة ونستعد لمواجهة الأهلى البنك الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلى أنه تقاسم مع نادي سموحة مقاليد الأمور داخل المستطيل الأخضر خلال المباراة التى أنتهت بينهم منذ قليل فى بطولة الدورى وحسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مشددا أنه يعلم جيدا إجادة الفريق السكندرى للمرتدات ولذلك تعامل معها جيدا وكان الأقرب لإدراك الهدف الثالث واقتناص الثلاث نقاط في وقت مهم من المباراة.
 
وأوضح محمد يوسف خلال تصريحات إعلامية أن البنك الأهلى يمتلك لاعبين مميزين يساعدون في ضغط المباريات المستمر حيث سنغلق ملف مباراة سموحة فورا ونستعد من الآن لمباراة الأهلي الأحد المقبل.

وانتهت مباراة سموحة والبنك الأهلى، في الجولة السابعة من بطولة الدورى، بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق، سجل لسموحة حسام حسن في الدقيقة 4، ورجب نبيل بالدقيقة 85، بينما سجل للبنك الأهلى أحمد على في الدقيقة 65، وفادى فريد بالدقيقة 88 .

وبدأت المباراة بتقدم حسام حسن من ركلة جزاء، تم احتسابها لسموحة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأزرق، ولكن في الشوط الثانى أدرك أحمد على التعادل لفريقه من ركلة جزاء أيضا في 65.

وزاد الحماس لدى لاعبى الفريقين واستطاع رجب نبيل أن يسجل هدف التقدم لسموحة بالدقيقة 85، ليقوم فادى فريد بالرد بعد 3 دقائق وبالتحديد في الدقيقة 88 ، لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق .

وبذلك  رفع سموحة  رصيده إلى  7 نقاط بعدما خاض ستة  مباريات فاز فى واحدة و تعادل فى أربعة  لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ستة  أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما وصل البنك الأهلى  للنقطة الـ 7 ، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة