كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من ATL Homicid على TV One.. فيديو

الثلاثاء، 12 يناير 2021 06:00 م
كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من ATL Homicid على TV One.. فيديو ATL Homicide
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة TV One عن طرح الموسم الثالث من مسلسل ATL Homicide، بداية من يوم الاثنين 25 يناير الجارى، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجى للعمل، الذى يكشف عن عدد كبير من اللقطات للموسم الجديد.

وسيجتمع المشاهدون مجددًا مع محققى جرائم القتل المخضرمين الشغوفين والشجعان ديفيد كوين وفينس فيلاسكيز من إدارة شرطة أتلانتا أثناء قيامهم بالكشف عن روايات مباشرة عن تحقيقات فى جرائم قتل حقيقية، حيث تتبع كل حلقة المحاربين القدامى فى أتلانتا لمدة ثلاثين عامًا وهم يكشفون عن كيفية حلهم للجرائم المأساوية المرتكبة فى منطقة مترو أتلانتا أثناء العمل جنبًا إلى جنب كشركاء فى قسم جرائم القتل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وسيتعمق العرض الذى يعرض لمدة ساعة فى خبرات كوين وفلاسكويز الشخصية كمحققين بينما يروون خطوة بخطوة بعضًا من أكثر حالاتهم تقشعر لها الأبدان، وتمت إعادة إنشاء القصص الدرامية، المستندة إلى أحداث حقيقية من خلال ذكريات الماضي وممثلي العرض أنجيلو دياز في دور ديفيد كوين وكريستوفر دياز في دور فينس فيلاسكيز.

تأخذ إعادة سرد هذه التحقيقات المشاهد في مغامرة مليئة بالغموض والمكائد، حيث تقدم ATL Homicide في موسمها الثالث جميع القصص الجديدة من التجارب الحقيقية والخامة، حيث يسعى المحققون إلى تحقيق العدالة نيابة عن الضحايا.

وفى الحلقة الأولى من الموسم الثالث، يحقق كوين وفينس فى جريمة القتل المأساوية لأب شاب قتل بالرصاص فى محطة وقود، ويضع المحققون تاجر مخدرات محلى كمشتبه به، لكن مع اقترابهم من خط النهاية، وجدوا أن أقرب حليف لهم قد يحمل أحلك الأسرار فى هذا التحقيق المعقد، على مدار الموسم.

ويقدم ATL Homicide قصصًا جديدة تمامًا من التجارب الحقيقية والخامّة حيث يسعى المحققون إلى تحقيق العدالة نيابة عن الضحايا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة