أكرم القصاص - علا الشافعي

المركز الإعلامى لمجلس الوزراء: ننسق مع كل المؤسسات للرد على الشائعات

الإثنين، 11 يناير 2021 06:46 م
المركز الإعلامى لمجلس الوزراء: ننسق مع كل المؤسسات للرد على الشائعات مجلس الوزراء
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة نعايم سعد زغلول، رئيس المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، وجود تنسيق كامل مع مؤسسات الدولة، للحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها مباشرة، وذلك لإخماد الشائعات وتوضيح الحقائق.

وأضافت، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر قناة صدى البلد، أن التقرير الصادر عن مجلس الوزراء بشأن الشائعات فى 2020، شهد أعلى نسبة للشائعات، لاسيما فى تشويه الإنجازات القومية التى تقوم بها الدولة، قائلة: "2020 كان أعلى سنة فيها شائعات ضد إنجازات الدولة".

وأوضحت رئيس المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أن الشائعات طالت أيضا موضوع "كورونا"، حيث خرجت بروتوكولات علاجية لعلاج مرضى كورونا لا أساس لها من الصحة، متابعه بالقول: "السوشيال ميديا أرض خصبة جدا لانتشار الشائعات، ولن تطلب معلومات موثقة ومن المؤسف أن الناس تتداولها وتشاركها وتتعامل معها على أنها معلومة صحيحة".

وأشارت إلى أن المركز الإعلامى لمجلس الوزراء يتيح المعلومات الصحيحة للمواطنين، ولا يعتمد على نفى الشائعات فقط، موضحه: "ردودنا على الشائعات لا تعتمد فقط على النفي ولكن مد المواطن بالمعلومة الصحيحة للتأكد من خطورة الإشاعة، وأغرب شائعات واجهتنا هى حرق جثث وفيات كورونا وإيقاف عقود الزواج لمدة عام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة