أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة النزهة تطلب تحريات المباحث حول ضبط تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية

الجمعة، 01 يناير 2021 02:13 م
نيابة النزهة تطلب تحريات المباحث حول ضبط تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية سرقة-أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت نيابة النزهة، سرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية، حول واقعة ضبط 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة الدراجات البخارية، متخذين من دائرة قسم شرطة النزهة مكانا لهم لمزاولة نشاطهم الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، كما أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة النزهة، تمكنت من ضبط  كل من " م. ر. ع" 28 سنة عاطل، والسابق اتهامه في قضيتين أخرهما 3483 لسنة 2014م المرج " سرقة متنوعة "، و"ع. م. ع" 35 سنة عاطل، السابق اتهامه في القضية رقم  387 لسنة 2014م الوايلي "سلاح بدون ترخيص"، و"ع. ر. ع" 27 سنة عاطل ومقيم كفر الشرفا ـ دائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهم  السيارة ماركة هيونداي إكسيل موف اللون موديل 1996م " بدون تراخيص " حال شروعهم في سرقة الدراجة البخارية ماركة بوكسر حمراء اللون موديل 2015م  بإسلوب " توصيل الأسلاك ".

وأمكن التوصل للمجني عليه مالك الدراجة" ا. م. س" 34 سنة دليفري ومقيم مركز طامية / الفيوم، باستدعائه تعرف على الدراجة واتهمهم بالشروع في سرقتها.

وبالكشف الفني عن السيارة المضبوطة بحوزتهم تبين أنها مبلغ بسرقتها في محضر جنح القسم بلاغ" د. س. ا" 45 سنة موظفة ومقيمة ـ دائرة القسم بمواجهتهم أقروا بسرقة السيارة المضبوطة بحوزتهم بأسلوب " المفتاح المصطنع " بقصد استخدامها في وقائع السرقة .

واعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بإسلوب " توصيل الأسلاك " باستخدام السيارة المضبوطة واعترفوا بارتكاب عدد 3 حوادث سرقة بذات الإسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط الدراجات المُستولى عليهما بمكان إخفائها بمنطقة سكن المتهم الثاني، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة