ضبط سلاح محلى الصنع فى مشاجرة بدائرة قسم ثان سوهاج وإحالة المتهمين للنيابة

الجمعة، 01 يناير 2021 11:18 ص
ضبط سلاح محلى الصنع فى مشاجرة بدائرة قسم ثان سوهاج وإحالة المتهمين للنيابة اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم شرطة ثان سوهاج، برئاسة المقدم أحمد المولد رئيس وحدة مباحث القسم من السيطرة على مشاجرة وضبط المشاركين فيها وبحوزة أحدهما سلاح نارى غير مرخص عبارة عن فرد روسى صناعة محلية.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد محمد نصحى مأمور قسم ثان سوهاج يفيد بوجود مشاجرة بدائرة القسم، وتمت السيطرة عليها وضبط المشاركين فيها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد المولد رئيس وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج ثان سوهاج بوقوع مشاجرة بناحية شارع التحرير دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط القسم وبالفحص تبين أنها بين كل من طرف أول إسلام ج ح م سن 28 سائق ويقيم  دائرة قسم أول سوهاج.

وبين طرف ثان محمد م ا أ 30 سنة عامل ويقيم  دائرة مركز سوهاج تم ضبط طرفـي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والشتم والضرب " دون حدوث إصابات " ، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء بقصد التهديد بسبب أولوية المرور بالطريق العام.

تم ضبط السلاح المستخدم بحوزة الطرف الثاني عبارة عن فرد روسي محلي الصنع وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة