أقوى 10 فرق خارج ملعبها في البيج 5 هذا الموسم.. أرقام

الجمعة، 01 يناير 2021 03:00 ص
أقوى 10 فرق خارج ملعبها في البيج 5 هذا الموسم.. أرقام مانشستر يونايتد الإنجليزى
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت العديد من الأندية إستفادة كبيرة من غياب الجماهير هذا الموسم في معظم مباريات الدوريات الخمسة الكبرى البيج 5، وعادت بنتائج إيجابية من خارج ملعبها مما ساعدها على احتلال مراكز متقدمة حتى الآن فى جدول الترتيب.

ونستعرض أفضل 10 فرق من حيث جمع النقاط خارج ملعبها في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

نابولي

يقدم نابولى أداءً جيداً خارج ملعبه في الكالتشيو هذا الموسم، حيث خاض 6 مباريات فاز خلالهم 4 مرات وخسر مرتين ولم يتعادل، وسجل نابولي خارج ملعبه بالدوري الإيطالي هذا الموسم 9 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات، وجمع نابولي 12 نقطة من أصل 25 نقطة حصل عليها في الكالتشيو خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال المركز الخامس في البطولة حتى الآن.

 

بايرن ميونخ

يقدم البافارى أداءً جيداً خارج ملعبه في البوندسليجا هذا الموسم، حيث خاض 7 مباريات فاز خلالهم 5 مرات وتعادل مرة وخسر مرة، وسجل بايرن ميونيخ خارج ملعبه بالدوري الألماني هذا الموسم 16 هدفأً واهتزت شباكه 11 مرة، وجمع بايرن ميونيخ 16 نقطة من أصل 30 نقطة حصل عليها في البوندسليغا خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال صدارة البطولة حتى الآن.

أتلتيكو مدريد

يقدم الروخى بلانكوس أداءً رائعاً خارج ملعبه في الليجا هذا الموسم، حيث خاض 6 مباريات فاز خلالهم 4 مرات وتعادل مرة وخسر مرة، وسجل أتلتيكو مدريد خارج ملعبه بالدوري الإسباني هذا الموسم 8 أهداف واهتزت شباكه 3 مرات، وجمع مدريد 13 نقطة من أصل 32 نقطة حصل عليها في الليغا خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال صدارة البطولة حتى الآن.

 

ساسولو

يقدم الفريق الايطالي أداءً رائعاً خارج ملعبه في الكالتشيو هذا الموسم، حيث خاض 7 مباريات فاز خلالهم 5 مرات وتعادل مرتين ولم يخسر، وسجل ساسولو خارج ملعبه بالدوري الإيطالي هذا الموسم 16 هدفأً واهتزت شباكه 7 مرات، وجمع ساسولو 17 نقطة من أصل 26 نقطة حصل عليها في الكالتشيو خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال المركز الرابع في البطولة حتى الآن.

 

إنتر ميلان

يقدم ميلان أداءً رائعاً خارج ملعبه في الكالتشيو هذا الموسم، حيث خاض 7 مباريات فاز خلالهم 5 مرات وتعادل مرتين ولم يخسر ، وسجل إنتر خارج ملعبه بالدوري الإيطالي هذا الموسم 17 هدفأً واهتزت شباكه 6 مرات، وجمع إنتر 17 نقطة من أصل 33 نقطة حصل عليها في الكالتشيو خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال المركز الثاني في البطولة حتى الآن.

 

بايرن ليفركوزن

يقدم الفريق أداءً رائعاً خارج ملعبه في البوندسليغا هذا الموسم، حيث خاض 7 مباريات فاز خلالهم 5 مرات وتعادل مرتين ولم يخسر، وسجل باير ليفركوزن خارج ملعبه بالدوري الألماني هذا الموسم 15 هدفأً واهتزت شباكه 4 مرات، وجمع باير ليفركوزن 17 نقطة من أصل 28 نقطة حصل عليها في البوندسليغا خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال المركز الثاني في البطولة حتى الآن.

 

أستون فيلا

يقدم الفيلانز أداءً رائعاً خارج ملعبه في البريميرليج هذا الموسم، حيث خاض 6 مباريات فاز خلالهم 5 مرات وخسر مرة واحدة ولم يتعادل، وسجل رفقاء المحمدى وتريزيجيه خارج ملعبه بالبريميرليج هذا الموسم 15 هدفأً واهتزت شباكه مرتين فقط، وجمع أستون فيلا 15 نقطة من أصل 22 نقطة حصل عليها في البريميرليغ خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال المركز التاسع في البطولة حتى الآن بعد أن كان مهدداً بالهبوط في الموسم الماضي.

 

ليستر سيتي

يقدم ليستر سيتي أداءً رائعاً خارج ملعبه في البريميرليغ هذا الموسم، حيث خاض 7 مباريات فاز خلالهم 6 مرات وخسر مرة واحدة ولم يتعادل، وسجل ليستر سيتي خارج ملعبه بالبريميرليغ هذا الموسم 17 هدفأً واهتزت شباكه 7 مرات، وجمع ليستر سيتي 18 نقطة من أصل 27 نقطة حصل عليها في البريميرليغ خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال المركز الثاني في البطولة حتى الآن.

ميلان

يقدم ميلان أداءً رائعاً خارج ملعبه في الكالتشيو هذا الموسم، حيث خاض 7 مباريات فاز خلالهم 6 مرات وتعادل مرة واحدة ولم يخسر، وسجل ميلان خارج ملعبه بالدوري الإيطالي هذا الموسم 15 هدفأً واهتزت شباكه 7 مرات، وجمع ميلان 19 نقطة من أصل 34 نقطة حصل عليها في الكالتشيو خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال صدارة البطولة حتى الآن.

 

مانشستر يونايتد

الشياطين الحمر هو الفريق الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن الذي لم يخسر أي نقطة خارج ملعبه، حيث فاز بجميع المباريات الست التي خاضها خارج ملعب أولد ترافورد في البريميرليج، وسجل مانشستر يونايتد خارج ملعبه بالبريميرليغ هذا الموسم 19 هدفأً واهتزت شباكه 9 مرات، وجمع مانشستر يونايتد 18 نقطة من أصل 26 نقطة حصل عليها في البريميرليغ خارج ملعبه، ليساعده ذلك في احتلال المركز الثالث في البطولة حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة