نجمات ومشاهير العالم اشتغلوا إيه قبل النجومية؟ من التدليك لتنظيم الحفلات

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 04:00 م
نجمات ومشاهير العالم اشتغلوا إيه قبل النجومية؟ من التدليك لتنظيم الحفلات كيت ميدلتون-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمل بعض المشاهير حول العالم بمهن مختلفة مثل التخطيط وبالمحلات التجارية وغيرها من المهن، قبل أن يصادفهم الحظ ويصبحون من المشاهير الذين تتردد أخبارهم فى مختلف وسائل الإعلام وألسنة الناس، وقد أشار تقرير منشور بموقع مجلة " harpers bazaar "، إلى بعض المشاهير الذين عملوا بمهن مختلفة قبل الشهرة.

 

المهن السابقة لمشاهير العالم
 

كيم كارداشيان
 

عملت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، قبل أن يعرض تلفزيون الواقع لعائلتها لأول مرة في عام 2007 ، منظمة خزانة للمشاهير وغيرهم من المقيمين في لوس أنجلوس، ونجحت في استقطاب كبار العملاء مثل باريس هيلتون  وسيندي كروفورد .

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

ميجان ماركل دوقة ساسكس
 

عملت ميجان ماركل في العديد من الوظائف المختلفة قبل أن تصبح ممثلة،  حيث عملت خطاطة مستقلة لكتابة دعوات الزفاف، لذلك فهى مازالت حتى الأن تتميز بخط خالى من العيوب.

ميجان ماركل
ميجان ماركل


 

كريس جينر

عملت مقدمة التليفزيون الشهيرة، كريس جينر ، مضيفة طيران في شركة أمريكان إيرلاينز في منتصف السبعينيات قبل زواجها من روبرت كارداشيان الذى أنجبت منه أطفالها الستة، وأصبحت الأكثر شهرة في العالم.

كريس جينر
كريس جينر


 

نيكول كيدمان
 

وُلدت نيكول كيدمان في هاواي وترعرعت في نورث شور في سيدني ، و عملت كمساعد تدليك مع والدتها، للمساعدة في المعيشة قبل أن تدخل مجال التمثيل.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان


 

جنيفر أنيستون
 

عملت النجمة جينيفر أنيستون، في وظيفتين قبل أن تدخل مجال التمثيل، كانت إحداهما في مجال التسويق عبر الهاتف، لمدة أسبوعين فقط.

جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون

 


 

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

عملت دوقة كامبريدج قبل زواجها من الأمير وليام، لفترة قصيرة في شركة عائلتها، المتخصصة فى توفير لوازم الحفلات، وعملت أيضاً كمساعدة لمتجر التجزئة البريطاني للملابس، وذلك عندما كانت تبلغ من العمر 26 عامًا، وأشاد صاحب المتجر بأخلاقها وكفاءتها فى العمل.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة