شيفتشينكو: الماتدور لا يقهر..والكرة الإسبانية تهيمن على العالم

السبت، 05 سبتمبر 2020 09:30 م
شيفتشينكو: الماتدور لا يقهر..والكرة الإسبانية تهيمن على العالم أندري شيفتشينكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أندري شيفتشينكو مدرب منتخب أوكرانيا ، بنظيره الإسباني ومدربه لويس إنريكي، قبل المواجهة التي ستجمع الطرفين مساء غداً،الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى الأمم الأوروبية على ملعب "ألفريدو دي سيتفانو".

وكان منتخب أوكرانيا قد تغلب على سويسرا بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بدورى الأمم الأوروبية.

قال مدرب أوكرانيا في مؤتمر صحفي، "منتخب إسبانيا لا يقهر، ويلعب بطريقة ممتازة، الكرة الإسبانية دائماً ما تهيمن على أوروبا والعالم، ولديها لاعبين ممتازين، كما أن العناصر التي تعمل في الفريق طيبة للغاية، الدوري المحلي يمنحنا الفرصة لإعداد لاعبينا، واللعب أمام فريق قوي ومهم، سيكون اختباراً مهماً بالنسبة لنا".

وعن إستعداد منتخب أوكرانيا لمباراة إسبانيا والخوف من حالة الإجهاد التي قد تصيب لاعبيه بعد أن لعبوا مباراة الخميس الماضي، فضلاً عن إرهاق رحلة السفر، علق الهداف التاريخي لمنتخب بلاده (48 هدفاً)، "نستعد على المستويين النفسي والبدني لمواجهة قوة كبيرة مثل إسبانيا".

كما تحدث شيفتشينكو عن الوضع الحالي لكرة القدم مع إقامة المباريات دون جماهير بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي جائحة كورونا، قائلاً، "علينا جميعا التأقلم على الوضع الجديد، أشياء كثيرة تغيرت، والأمر ليس مهماً لأن كرة القدم مستمرة، وكل الدول تبحث عن حلول حتى لا تتوقف الأمور، متأكد من عودة الجماهير للمدرجات في وقت قريب، ولكن الأهم حالياً هي الصحة، والبحث عن حل لفيروس كورونا".

وتحتل أوكرانيا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على سويسرا (2-1)، بفارق نقطتين أمام ألمانيا وإسبانيا بعد التعادل بهدف لمثله في شتوتجارت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة