أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق شوقى يعتذر لطالبة بعد شكوى ولى أمرها بتعدى مُدرسة عليها بالدقي

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 06:26 م
طارق شوقى يعتذر لطالبة بعد شكوى ولى أمرها بتعدى مُدرسة عليها بالدقي طارق شوقي وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على شكوى أحد أولياء الأمور في جمال عبد الناصر الثانوية بنات بالتعدي على ابنتيه وخلع حجابهما، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: سوف نحقق في الأمر على الفور د. محمد، مع اعتذاري للابنة العزيزة.  

قررت إدارة الدقي التعليمية التحقيق في واقعة ادعاء ولى أمر قيام إدارة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بالتعدي على ابنتيه وخلع حجابهما، حيث أكدت أمل مبروك مدير عام الإدارة أن ولى الأمر حضر إلى الإدارة التعليمية وقدم شكوى.

وأضافت أمل مبروك مدير عام الإدارة التعليمية بالدقي في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه تم إحالة الشكوى إلى الشئون القانونية للتحقيق فيها، قائلة: "لن نسكت على الخطأ ومن أخطأ سوف يحاسب".

وكان الدكتور محمد كمال ولى أمر طالبة سرد واقعة التعدي على اثنين من بناته، موضحًا أن تم خلع الحجاب واحتجازهما في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات دون أدنى خطأ على حد قوله، قائلاً: المدرسة تريد إجبارهما على شراء زي المدرسة كامل وبناتي رفضا شراءه لأنهما يحتاجان قطع منه فقط.

وتابع ولى الأمر: "بعد موافقة أولاده على شراء الزي كاملا المدرسة "اتريقت" على بنتى التى تدرس فى طب وشتمتها ولما طلبت من المدرسة تبقى محترمة شدتها من الطرحة ودفعتها من كتفها وطردتها من الغرفة واستمرت فى سبها وحين حضر المدير بنتى بتقوله يرضيك تشتمنى؟ فتعدى عليها لفظيا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة