5 حاجات لازم تبقى فى شنطتك لما ترجعى الشغل فى زمن كورونا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:00 ص
5 حاجات لازم تبقى فى شنطتك لما ترجعى الشغل فى زمن كورونا فتاة تذهب للعمل، صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد قيود كثيرة فرضها فيروس كورونا المستجد، بداية من عدم الخروج من المنزل وصولا لعدم مصافحة الآخرين، وبعد شهور من العمل فى المنزل تبدأ الكثير من السيدات للعودة إلى مكاتبهن، وكذلك يعود الاطفال إلى مدارسهم.

"المحفظة ، المفاتيح ، الهاتف المحمول" مقتنيات مألوفة للكثيرين منا عند خروجنا من المنزل قبل فيروس كورونا المستجد، وهو ما قد يتغير كليا عند العودة إلى العمل هذه الأيام.

فبينما تستعدين للعودة إلى العمل والحديث وجها لوجه مع الزملاء وحضور الاجتماعات، يجب أن يكون الحذر ملازما لك لتقليل مخاطر انتشار فيروس كورونا.

ربما أضاف الكثيرون لقائمة مقتنياتهم الشخصية عند الخروج الكمامة ومعقم اليدين، ولكنهم قد يكونوا غير كافيين للحفاظ على السلامة الشخصية، وهو ما دفع موقع "hello" لتحديد عدد من المقتنيات الإضافية تساعد على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد التى يجب أن تضعيها فى شنطتك، وهى كالتالى:

- حافظة الكمامة

وهى مخصصة لحماية قناع الوجه من التلوث عند خلعه سواء لوضعه فى حقيبة يدك أو تركه على مكتبك.

حافظة الكمامات
حافظة الكمامات

- مطهر اليدين بروائح جذابة:

وهو من الأشياء التى يجب اقتنائها وخاصة جل اليد المضاد للبكتيريا الذى يتمتع برائحة جذابة، حيث ثبتت قدرته على قتل ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا واحتوائه على كحول بنسبة 70%، ويوجد منه الكثير من الروائح مثل الياسمين والفانيليا.

مطهر يدين
مطهر يدين

- كريم اليدين:

كثرة غسيل اليدين قد يؤدى إلى جفافها، لذا يجب التأكد من اقتنائك لكريم لليدين للمساعدة على إصلاح الجلد التالف والجاف.

كريم يدين
كريم يدين

- أداة لفتح الأبواب بدون تلامس:

فكلما قلت قدرتك على لمس الأسطح كان ذلك أفضل لحمايتك، هذه الأداة مصنوعة من سبيكة الزنك التى يمكن أن تبطئ أو تقتل الكائنات الحية الدقيقة فى غضون ساعات قليلة، كما أنها تعمل باللمس مما يعنى أنه يمكنك استخدامها على الهواتف المحمولة أيضا.

أداة فتح الأبواب
أداة فتح الأبواب

-  زجاجة مياه مع فلتر مدمج:

تتوافر فى الأسواق زجاجة مياه ذاتية التنظيف، تقوم بتنقية المياه أثناء التنقل والتنظيف الذاتى، من خلال تقنية led المتقدمة، وتعمل من خلال بطارية قابلة لإعادة الشحن، وخالية تماما من المواد الكيميائية والأوزون.

زجاجة مياه
زجاجة مياه

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة