فيرنانديز يؤكد أن برايتون لا يستحق الخسارة أمام مانشستر يونايتد

السبت، 26 سبتمبر 2020 05:47 م
فيرنانديز يؤكد أن برايتون لا يستحق الخسارة أمام مانشستر يونايتد برونو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد أن منافسه برايتون لم يستحق الخسارة في مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز الشياطين لحمر 3-2 وأحرز خلالها البرتغالي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 100 من عمر المباراة.

قال فيرنانديز فى تصريحات بعد المباراة: "تركنا لهم مساحات كبيرة للعب أثناء اللقاء، لم نكن مقاتلين بالشكل الكافي، تلقينا هدفين وعلينا أن نقدم ما هو أفضل في المباريات المقبلة، قدم برايتون مباراة جيدة، ربما لا يستحقون لخسارة".

وأضاف: "ربما استحقوا أكثر من الخسارة، لكن في كرة القدم تسجيل الأهداف أهم من اصطدام الكرة بالعارضة، لقد حالفنا الحظ قليلًا اليوم".

وكان برايتون قد سدد 3 كرات على مرمى مانشستر يونايتد اليوم اصطدموا بالعارضة، بخلاف الهدفين الذي تم تسجيلهم.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوز مثير على مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم،السبت، على ملعب "فالمر" فى إفتتاح منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف المباراة لصالح مانشستر يونايتد لويس دينك (لاعب برايتون) بهدف سلبي وماركوس راشفود وبرونو فيرنانديز فى الدقائق 43 و55 و95 من أحداث المباراة، فيما سجل هدفى أصحاب الأرض نيال موباي وسولومون مارش فى الدقيقة 40 و90 على الترتيب. 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة