وزير الرياضة الإيطالي: زيادة عدد الجماهير بدءًا من 8 أكتوبر تدريجيًا

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 05:53 م
وزير الرياضة الإيطالي: زيادة عدد الجماهير بدءًا من 8 أكتوبر تدريجيًا يوفنتوس وروما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، عن إعادة فتح الملاعب أمام الجماهير تدريجياً اعتباراً من 8 أكتوبر المقبل، وذلك بعد قرار الحكومة الإيطالية بالسماح بحضور ألف شخص الملاعب خلال مباريات الأسبوع الأول من الكالتشيو، وكشف وزير الرياضة أنهم يعملون على زيادة العدد "تدريجياً" الشهر المقبل.

قال سبادافورا فى تصريحات لشبكة "فوتبول إيطاليا": ’’في الوقت الحالي لا يمكننا تجاوز 1000 شخص، ولكن بدءًا من 8 أكتوبر، عندما سيتم إطلاق المرسوم الجديد، سنفعل كل ما في وسعنا لإعادة فتح الملاعب".

أضاف: "سنعمل بشكل وثيق مع الصحة الايطالية، لتقييم الأمور من جميع الجوانب مثل تدفق الأشخاص عند الدخول والخروج".

وشدد: "في هذه اللحظة، عندما يكون لدى العديد من الدول عدد كبير جدًا من الإصابات، لا يمكن الاستهانة، وبالتالي لم يكن من الممكن فتح الملاعب أمام المزيد من الأشخاص".

ووافقت الحكومة الإيطالية على فتح أبواب المدرجات أمام الجماهير في مباريات الدوري الإيطالي بحد أقصى 1000 متفرج ، حيث يستمر هذا القرار حتى يوم 7 أكتوبر المقبل، وعندها سيتم اتخاذ قرارًا جديدًا.

ذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أنه من المنطقي أن قواعد الإغلاق الحالية تسمح لما يصل إلى 1000 شخص بحضور الأحداث في الهواء الطلق، مثل الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية.

لا تعتبر كرة القدم مختلفة عن تلك الأحداث، وبالتالي يجب أن تحصل على نفس المعاملة، على الرغم من أن قرار الحكومة في الوقت الحالي لا يسرى سوى على مباريات الدوري الإيطالي.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة