وائل الإبراشى يفند أكاذيب الإخوان.. ويكشف حملاتهم الإلكترونية من أجل بث الشائعات.. لا تملك إلا سلاح الكذب فى الهجوم على مؤسسات الدولة.. وتحصيل ضرائب على المقابر وإظهار خلاف بين مؤسسات الدول أبرز أكاذيبهم

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 01:13 ص
وائل الإبراشى يفند أكاذيب الإخوان.. ويكشف حملاتهم الإلكترونية من أجل بث الشائعات.. لا تملك إلا سلاح الكذب فى الهجوم على مؤسسات الدولة.. وتحصيل ضرائب على المقابر وإظهار خلاف بين مؤسسات الدول أبرز أكاذيبهم الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن جماعة الإخوان الإرهابية فشلت تماماً على أرض الواقع، بعدما توحد الشعب المصرى مع مؤسسات الدولة وقام بطردهم من سدة الحكم في 30 يونيو، موضحاً أن الجماعة الإرهابية فقدت كل تأثير لها في الشارع المصرى، ما جعلهم يكثفون حملاتهم الإلكترونية التي تروج الشائعات، وتابع، "ويجب علينا فضح أكاذيبهم، خاصة أنهم لا يملكون إلا سلاح الأكاذيب واللجان الإلكترونية التي تروج لذلك".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الشعب المصرى أدرك خطورة مخطط الجماعة الإرهابية الرامى إلى تفكيك الدولة الوطنية، ولذلك نبذهم الشعب وفضحهم، مشيراً إلى أن الإخوان يعيشون حالة من الانهزام الآن، ولذلك يحاولون خدعة المصريين من خلال نشر الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وتابع: "يريدون إحداث فتنة بين مؤسسات الدولة من ناحية وبين المواطن والدولة من ناحية أخرى".

وفند "الإبراشى"، أكاذيب الإخوان، التي يروجوها عبر المنصات المختلفة، وتابع: "وصل بهم العبث أن يطلقوا أكاذيب مثل فرض ضرائب على المقابر.. شائعات لو اعمل المواطن المصرى عقله ثانية يكتشف أنها ساذجة"، مشدداً الإخوان فشلوا في كل شيء ولم يعد لديهم سوى لعبة الفاشلين المتمثلة في "الحملات الإلكترونية".

وفضح "الإبراشى"، كذب الإخوان في ترويجهم رفض النيابة العامة تغريم غير المشاركين في انتخابات مجلس الشيوخ، موضحاً أن الغرامة قانون والنيابة صلاحيتها تحديد قيمة الغرامة بما لا يتجاوز الـ500، وتابع: "ولكن الإخوان تصدر للسوشيال رفض النيابة من أجل إظهار وجود خلاف بين مؤسسات الدولة على عكس الحقيقة".

وكشف "الإبراشى"، خداع جماعة الإخوان ولجانهم الإلكترونية، في إطلاق هاشتاج "مش عازينك"، في بعض الدول العربية، وإظهار هذا الهاشتاج بأنه متصدر هناك، رغم أن مواطني هذه الدول غير مهمومين بما يحدث في مصر، وذلك كشف كذب وفضائح الإخوان.

وشدد "الإبراشى"، على أن الإخوان فقدوا أي تأثير لهم، بعدما فشلوا في كافة خططهم ومخططاتهم، الرامية إلى إشعال الوطن، وتدميره لصالح أجندات خارجية، وتابع:"فشلوا في العلميات الإرهابية..فشلوا في الضغط الأجنبي واستعداء بعض القوى الخارجية لمصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة